جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور.. خديجة بن حمو تتوج بلقب ملكة جمال الجزائر

الاثنين 07 يناير 2019 | 04:31 مساءً
القاهرة - Gololy
2193
صور.. خديجة بن حمو تتوج بلقب ملكة جمال الجزائر

فازت الجزائرية خديجة بن حمو، التي تنحدر من ولاية "أدرار" بجنوب غربي الجزائر، بلقب ملكة جمال البلاد لعام 2019، في مسابقة كانت حامية خاضتها أمام 16 متسابقة.

رئيس لجنة تنظيم ملكة جمال الجزائر، فيصل حمداد قال في تصريحات بحسب شبكة "روسيا اليوم": كان لدينا 16 مترشحة، وبدأنا العمل منذ 6 أشهر من أجل اختيار أجمل المتنافسات.. أما التصفيات النهائية فقد تم إجراؤها في 21 يوما، تم فيها تدريب المتسابقات من قبل مختصين.

خديجة بن حمو الفائزة باللقب قالت: أنا مسرورة جدا لحصولي على اللقب وأتمنى أن أكون عند حسن المسئولية وهدفي هو القيام بأعمال خيرية..  وعن معايير اختيارها ملكة للجمال قالت: إنها تعود لثقافتها وابتسامتها وأعمالها الخيرية، وعاداتها وتقاليدها.

نتائج الفوز بلقب ملكة جمال الجزائر، أثارت ردود فعل متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رأى كثيرون أن الاختيار لم يكن صائبا، وأن المتوجة ليست جميلة بالقدر الذي يؤهلها لأن تكون ملكة لجمال الجزائر.

في المقابل دافع بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن الفائزة خديجة بن حمّو، مشيرين إلى أن المسابقة لا تقتصر على معايير الجمال فحسب، وإنما تأخذ باعتبارات أخرى تتعلق بالمستوى الثقافي والجانب الإنساني، إلى جانب توفر الموهبة والذكاء ومدى قدرتها على حل المشاكل.. كما اعتبر البعض أنه لا يجوز السخرية من أي فرد.

خديجة بن حمو
خديجة بن حمو
خديجة بن حمو
خديجة بن حمو
خديجة بن حمو
خديجة بن حمو