جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد احتفالها بعيد ميلاده.. حسن الرداد يوجه رسالة خاصة لزوجته.. شاهد

الثلاثاء 08 يناير 2019 | 03:36 صباحاً
القاهرة - Gololy
866
بعد احتفالها بعيد ميلاده.. حسن الرداد يوجه رسالة خاصة لزوجته.. شاهد

وجه الفنان المصري حسن الرداد، رسالة شكر لزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، بعد احتفالها المفاجئ بعيد ميلاده وتنظيمها حفل كبير له بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

حسن الرداد، نشر فيديو من الاحتفال عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، وعلق عليه قائلًا: «شكر خاص لزوجتي الحبيبة إيمي سمير غانم لترتيب هذا الحفل الكبير بمناسبة عيد ميلادي.. أحبك».

وشارك في الحفل كل من الفنان هشام ماجد، وشيكو، و أحمد صفوت، وعمرو يوسف، وشريف رمزي، وإيمي سمير غانم، ودلال عبد العزيز، ومي نور الشريف.

من ناحية أخرى تعاقد الفنان حسن الرداد، مع المنتج أحمد السبكي على بطولة فيلم جديد، ومن المقرر البدء في تصويره خلال أيام لعرضه في الموسم الصيفي المقبل.

كما يشارك كضيف شرف بعدة مشاهد في فيلم «ساعة رضا»، لمساندة الفنان أحمد فتحي بطل العمل، والذي من المقرر طرحه بالسينمات خلال أيام.

وكان آخر الأعمال السينمائية التي قدمها حسن الرداد فيلم «عقدة الخواجة» مع الفنانة هنا الزاهد، وحقق من خلاله ردود فعل إيجابية، أما آخر أعماله في الدراما كان مسلسل «عزمي وأشجان» مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم.

حسن الرداد، من مواليد عام 1984، واحتفل أول أمس بعيد ميلاده الـ 34، وهو من محافظة دمياط، وتخرج من كلية التجارة وبعدها درس في معهد الفنون الكسرحية قسم تمثيل.

حسن الرداد وايمي سمير غانم ودنيا سمير غانم ورامي رضوان
حسن الرداد
حسن الرداد
حسن الرداد
ايمي سمير غانم و حسن الرداد