جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لماذا باعت شقيقة ديفيد بيكهام ممتلكاتها على الإنترنت؟.. صور

الثلاثاء 08 يناير 2019 | 03:33 صباحاً
القاهرة - Gololy
929
لماذا باعت شقيقة ديفيد بيكهام ممتلكاتها على الإنترنت؟.. صور

اضطرت لين بيكهام، شقيقة النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام، لاعب ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق، إلى بيع ممتلكاتها عبر الإنترنت لمرورها بضائقة مالية.

لين كانت قد عرضت ألواح الرصف أمام المنزل وأحذية كرة القدم والتبغ وملابس الأطفال وبطانيات الأطفال للبيع، كما أنها في عام 2011، باعت فستان زفافها مقابل 5.50 جنيه إسترليني على موقع eBay بعد فشل زواجها.

صحيفة "ذا صن"، البريطانية أفادت أن شقيقة ديفيد بيكهام، التي تعاني من ضائقة مالية، اضطرت لبيع ممتلكاتها عبر الإنترنت، على الرغم من أن العلامة التجارية بيكهام، تبلغ قيمتها حوالي 339 مليون جنيه إسترليني.

الصحيفة أضافت، أن لين - وهي موظفة استقبال سابقة والتي تبلغ من العمر 47 عامًا - كانت تبيع ملابس الأطفال المستعملة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقابل حوالي 2 جنيه إسترليني، بالإضافة إلى أحذية كرة القدم القديمة وبطانيات الأطفال وألواح الفناء.

"ذا صن" أضافت أن ذلك يأتي هذا في الوقت الذي زعم فيه ​​أن ديفيد بيكهام، البالغ من العمر 43 عاما، نظم حفل ليلة رأس السنة بقيمة 30 ألف جنيه إسترليني، والتي لا يعتقد أن "لين" قد حضرتها.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أشارت إلى أن ديفيد بيكهام كان قد دفع حوالي 250 ألف جنيه إسترليني لمنزل لين، في رومفورد منذ ما يقرب من 10 سنوات، والذي يعتقد الآن أنه يساوي حوالي 470 ألف جنيه إسترليني.

ديفيد بيكهام كان قد حضر زفاف شقيقته عام 1999 والتي تزوجت من كولين إيفيري الذي لديه ثلاثة أطفال من لين، لكنهما انفصلا عام 2011 بعد 11 عامًا معًا، وفي ذلك العام.

وآنذاك ذكرت صحيفة "ميرور" أن لين باعت فستان زفافها على موقع eBay  مقابل 5.50 جنيه إسترليني، وكان وقتًا سيئًا للين، حيث تم اعتقال شريكها الجديد كيفين بريجز، الذي قابلته بعد أسابيع من الانفصال عن كولن، لمدة أسبوعين قبل المزاد، حيث باعت أشياء على الموقع بلغت ما يقرب من 900 جنيه إسترليني.

صديق مقرب من لين أكد عدم وجود وظيفة لشقيقة بيكهام، وأن اضطرارها لرعاية الأطفال أمر صعب للغاية، وأنها تحاول الحصول على المال بأي طريقة تستطيع، لذلك فهي تبيع كل شىء له قيمة على موقع eBay.

شقيقة ديفيد بيكهام
شقيقة ديفيد بيكهام
شقيقة ديفيد بيكهام
شقيقة ديفيد بيكهام
شقيقة ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام