جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد فخامة المنزل الجديد لفرح الهادي وعقيل الرئيسي.. جولة داخل أروقته

الثلاثاء 08 يناير 2019 | 03:39 صباحاً
القاهرة - Gololy
2312
شاهد فخامة المنزل الجديد لفرح الهادي وعقيل الرئيسي.. جولة داخل أروقته

أقدم الثنائي الفني الكويتي فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي مؤخرا على شراء منزل جديد، استعدادا للانتقال للعيش فيه قريبا.

فرح وعقيل استعرضا منزلهما الجديد من الداخل خلال تجولهما فيه لأول مرة، وذلكمن خلال مقطع فيديو نشراه على حسابهما على موقع "سناب شات".

منزل فرح وعقيل مكون من طابقين، ويحتوي على أثاث فخم وديكورات متنوعة، وقد زين حائط الدرج بلوحات ضخمة لشخصيات "ديزني" الشهيرة، وصبعت صور "ميكي ماوس" على الحائط والوسادات، كما زين المنزل بتماثيل ولوحات بمختلف الاحجام داخل المكان.

كما وضعت صور فرح وعقيل بأحجام كبيرة في اماكن عدة من منزلهما، وأختارا ألوان ديكور طغى عليها الألوان الأسود والأبيض والرمادي.

وكان عقيل الرئيسي وزوجته الفنانة فرح الهادي قد أقاما حفل زفاف ثاني لهما، احتفالا بعيد زواجهما الأول، الذي وافق يوم 31 ديسمبر.

وتألقت فرح في حفل زفافهما الثاني بفستان زفاف طويل منفوش من أسفل شديد الاناقة، مع طرحة زفاف طويلة على رأسها، وأسدلت شعرها في تسريحة ناعمة، وتزينت بمكياج قوي، فيما أمسكت باقة من الورود في يديدها.

أما عقيل الرئيسي فقد أطل ببذلة سوداء أنيقة، والتقطت له الكثير من الصور وهو يحتضن زوجته ويقبل رأسها، مما كشف عن شدة حبه لها.

وقد أظهرت بعض الصور والدة الفنانة فرح الهادي، وذلك في ظهور نادر لها، حيث حرصت على مشاركة ابنتها فرحتها، وقد بدت وكأنها شقيقتها الكبرى وليست والدتها.

فرح الهادي و عقيل الرئيسي
فرح الهادي و عقيل الرئيسي
فرح الهادي و عقيل الرئيسي
فرح الهادي و عقيل الرئيسي
عقيل الرئيسي و فرح الهادي