جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل «تخسر» النجمة كارينا كابور جمهورها العربي بسبب كرة القدم؟

الاربعاء 09 يناير 2019 | 05:29 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1099
هل «تخسر» النجمة كارينا كابور جمهورها العربي بسبب كرة القدم؟

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الصحف الفنية أنباء تشير إلى قيام نجمة بوليوود كارينا كابور خان برصد مبلغ نصف مليون دولار للاعب الذي سيتمكن من تسجيل هدف في مرمى الإمارات ضمن فعاليات كأس آسيا 2019، التي تُقام حاليًا بدول الإمارات.

وأشارت مواقع عديدة إلى الخبر الذي انتشر على نطاق واسع بعد أنه نشرته صحيفة «القبس» الكويتية، وذلك عقب فوز الهند على تايلاند بأربعة أهداف على اعتبار أن المنتخبين ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضا البحرين وتايلاند والبحرين بجانب الهند.

مروجو الشائعة تسببوا في غضب "فانز" النجمة بدول الخليج العربي، دون التحقق من مصداقية الخبر، حيث تتمتع كابور بقاعدة جماهيرية ضخمة وعشاق عرب ينتظرون طلتها على شاشة السينما من وقت لآخر.

وفي السياق، التزمت النجمة الهندية الصمت إزاء ما يروج من شائعات، في حين أبدى مصادر مقربة منها استيائهم من محاولة الوقيعة بين الممثلة وجمهورها الكبير في الخليج، مؤكدين أن "كارينا" تمكث في دبي أكثر أوقاتها ما بين سياحة وترفيه وتصوير أفلام.

يذكر أن كارينا بدأت مسيرتها عام 2000 في فيلم refugee مع ابهيشيك باتشان وحازت على العديد من الجوائز منها جائزة فيلم فير لأفضل ظهور لأول مرة، وفي عام 2003 كانت سنة ناجحة لكارينا حيث نجحت فيلم chamile وهكذا دخلت صف أعلى النجمات أجرا واكثرهن نجاحا.

ولاحقتها الشائعات في بداية مسيرتها منها أنها كانت تواعد الممثل المتزوج هريثيك روشان وفاردين خان، وواعدت بشكل علني الممثل شاهيد كابور وبدات علاقتها به في عام 2004 وقد ظهرت معه في عدة أفلام، وحققت نجاح كبير في البوكس اوفيس، وبعد انفصالها عن شاهد كابور بدأت علاقة مع الممثل سيف على خان عام 2008 وتزوجت منه في أواخر 2012 وغيرت اسمها إلى كارينا كابور خان.

الحمل يجعل كارينا كابور تشع توهجاً خلال نزهة.. صور
صور.. كارينا كابور ساحرة بالأحمر في حفل توزيع جوائز روز لوكس الذهبي
كارينا كابور تتباهي بحملها علي غلاف Hindustan Times.. شاهد
كارينا كابور
كارينا كابور