جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميريهان حسين تخوض بطولة «علامة استفهام»

الاربعاء 09 يناير 2019 | 12:40 صباحاً
القاهرة - Gololy
925
ميريهان حسين تخوض بطولة «علامة استفهام»

تستعد الفنانة المصرية ميريهان حسين لتقديم دور البطولة النسائية أمام الفنان المصري محمد رجب فى مسلسله الجديد، والذي يحمل اسم  "علامة استفهام"، والعمل من تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش وإنتاج شركة "سينرجى"، والمقرر عرضه فى شهر رمضان 2019، وتعمل ميريهان حاليا، على قراءة والتحضير لدورها فى العمل قبل بدء التصوير.

ويواصل صناع العمل على الانتهاء من التعاقدات مع باقى الفنانين المشاركين فى البطولة، وذلك تمهيداً لبدء التصوير قبل نهاية شهر يناير الجارى، وسوف يتم الإعلان عن باقى الأبطال خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت الشركة المنتجة قد تعاقدت، بشكل رسمى مع الفنان هيثم أحمد زكى والفنان ادوارد وعبد الرحمن أبو زهرة، ويسجل العمل التعاون الثانى بين ميريهان حسين ومحمد رجب بعدما التقيا فى السينما من خلال فيلم "الخلبوص" الذى تم عرضه عام 2015 وشارك فى بطولته ايمان العاصى وايناس كامل وسامية الطرابلسى ورانيا ملاح وتأليف محمد سمير مبروك وإخراج اسماعيل فاروق.

وكان آخر أعمال ميريهان حسين مسلسل "أيوب" مع مصطفى شعبان، ومحمد لطفى، أيتن عامر، دياب، هنا الزاهد، ميرهان حسين، محمد على رزق، زكى فطين عبد الوهاب، سلوى عثمان، حسنى شتا، مايا فارس، ليال عبد الخالق، أحمد حبشى،  وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح، وتم عرضة في رمضان الماضي 2019.

ميريهان حسين
ميريهان حسين
ميريهان حسين
ميريهان حسين
ميريهان حسين
ميريهان حسين