جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رقصة محمد صلاح تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب أفريقي 2018 .. صور وفيديو

الاربعاء 09 يناير 2019 | 04:47 مساءً
القاهرة - هاني جميعي
546
رقصة محمد صلاح تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب أفريقي 2018 .. صور وفيديو

توج النجم المصري محمد صلاح، لاعب وسط مهاجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018 للعام الثاني على التوالي، من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، وقام بتسليمه الجائزة له النجم جورج وايا رئيس جمهورية ليبيريا.

محمد صلاح تفوق على السنغالي ساديو ماني زميله في ليفربول، والجابوني أوباميانج لاعب أرسنال الإنجليزي، وحصد صلاح جائزة جديدة تضاف إلى سلسلة الجوائز الفردية التي حصل عليها منذ انضمامه لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادمًا من روما الإيطالي.

 النجم المصري كان قد توج بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا من جانب الـ"كاف" للمرة الأولى في مسيرته العام الماضي بعدما تفوق على ساديو ماني وأوباميانج أيضا.

 صلاح تواجد ضمن القائمة النهائية للمرشحين لحصد الجائزة للعام الثاني على التوالي، أما ساديو ماني فتواجد في القائمة النهائية للعام الثالث على التوالي بعدما حل ثالثًا في 2016 وثانيًا في 2017، ساعيًا لحصد الجائزة للمرة الأولى في مسيرته، بينما تواجد أوباميانج للمرة الخامسة تواليًا ليعادل رقم الأسطورة الإيفوارية يايا توريه ونجم الوسط الغاني مايكل إيسيان.

اللاعب الملقب بـ"مو" أعرب عن شعوره بالفخر بعد الفوز بالجائزة وذلك خلال حفل توزيع جوائز "كاف" لأفضل لاعب أفريقي لعام 2018، والذي أقيم مساء الثلاثاء بالعاصمة السنغالية داكار.

صلاح قال في كلمته بعد الفوز بالجائزة: مساء الخير على الجميع، هذه الجائزة هي كبيرة جدًا بالنسبة لي، كنت أحلم أن أفوز بها منذ الصغر.. فخور جدًا بالفوز بهذه الجائزة مرتين، أشكر عائلتي وكل من كان له دور في الفوز بها، وأهدي الجائزة لبلدي مصر وشكرًا لكم.

الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» هنأ النجم المصري محمد صلاح، بمناسبة فوزه بالجائزة وكتب الحساب الرسمي للاتحاد على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»،: «تهانينا للملك المصري محمد صلاح الفوز للعام الثاني على التوالي بجائزة الاتحاد الأفريقي CAF لأفضل لاعب في أفريقيا».

بمجرد تتويج صلاح باللقب سارعت وسائل الإعلام العربية والدولية بإبراز الخبر تحت عناوين تبرز القيمة الكروية والتاريخية لهذا اللاعب.

واختتم صلاح الحفل بالرقص على المنصة مع زميله ساديو ماني وعدد من ضيوف الحفل.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح