جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

قبلة لشاروخان تُشعل انستجرام.. شاهد

الخميس 10 يناير 2019 | 06:21 مساءً
كتب - فتحي خلاف
671
قبلة لشاروخان تُشعل انستجرام.. شاهد

نشرت مصممة الديكور جوري خان Gauri Khan عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات Instagram إنستجرام صورة بصحبة زوجها النجم الكبير شاروخان وابنتهما سوهانا خان.

وتظهر في الصورة محبة وترابط الأسرة الواحدة لبعضهم البعض، حيث تقوم الأم وابنتها بطبع قبلة على وجنتي النجم المتألق، ويبدو أن الصورة قد التقطت بالفعل في أعياد ديوالي" الماضية.

وعلقت جوري خان على الصورة قائلة: "معظم الأيام يستحقها"، وفي أقل من ثلاث ساعات، أبدى النجوم كاترينا كايف، سوسان خان، سانجاي كابور، جاكلين فرنانديز حبهم لاطلالة الأسرة الصغيرة الجميلة، وقد علقت المخرجة السينمائية زويا أختار وشويتا باتشان عليها "لطيفة جدا، " هو الشعور العام على.

إلى جانب وسوهانا التي تبلغ من العمر 18 عامًا، يوجد إبرام وهو الأبن الأصغر لشاروخان فقد ولد في عام 2013 ولديه أريان أخوه الأكبر 21 عامًا.

تزوج شاروخان من جوري خان في عام 1991، ويتابع كل من آريان وسوهانا دراستهما العليا في الخارج بينما يظل أبرام مع والديه في مومباي.

على جبهة العمل، قدم شاروخان فيلم "زيرو" بطولة أنوشكا شارما كاترينا كايف ويعمل في الوقت الحالى على فيلم السيرة الذاتية راكيش شارما.

شاهد.. قبلة جوري خان لزوجها شاروخان تشعل انستجرام
شاروخان