جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريهام سعيد تخسر الرهان

الخميس 10 يناير 2019 | 03:45 صباحاً
القاهرة - Gololy
456
ريهام سعيد تخسر الرهان

بعد أن دخلت في تحدي مع جمهورها، وأكدت أنها ستفقد ثلاثة كيلوجرامات من وزنها خلال أسبوعين، أعلنت الإعلامية المصرية ريهام سعيد خسارتها للتحدي.

ريهام أكدت أنها التزمت بالريجيم الذي وضعه لها الطبيب في أول أسبوع، إلا أن قناة "الحياة" أفسدت عليها الأمر، من خلال الحفل الذي أقامته في ليلة رأس السنة، حيث تم احضار الكثير من الـ "كب كيك" و"الفيشار"، وأكلت كثيرا منهما، وهو ما أدى إلى خسارتها للتحدي.

الإعلامية المصرية قامت بوزن نفسها مرة أخرى، خلال برنامجها “صبايا” الذي يعرض على قناة “الحياة”، لتكون المفاجأة اكتسابها وزنا زائدا عن المرة السابقة بـ 300 جرام.

وعلى الرغم من ذلك أكدت ريهام أنها ستكمل في التحدي، وستتبع الريجيم حتى تستطيع خسارة 10 كيلو جرام من وزنها، لتصل للوزن المثالي.

وكانت ريهام سعيد قد أكدت أنها تعاني من زيادة في الوزن، وهو ما يجعلها تشعر كما لو كانت عجوز، وأنها ستسعى إلى إنقاص وزنها لتعود صغيرة وجميلة.

وأكدت ريهام أن وزنها المثالي هو 58 كيلوجرام، أي أنها تحتاج أن تخسر 11 كيلوجرام من وزنها، وتعهدت أمام جمهورها بخسارتهم خلال الفترة المقبلة.

الإعلامية المصرية طلبت من جمهورها أن يتبعوا معها رجيم خاص لمدة شهر، والذي من الممكن أن يساعدهم في خسارة 7 كيلوجرام خلال هذه المدة، مؤكدة أن من يستطيع خسارة وزنه بشكل أكبر سيحصل على جائزة من البرنامج.

ريهام سعيد
ريهام سعيد
ريهام سعيد و شريف مدكور
ريهام سعيد