جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد ابنه الأصغر.. صور

السبت 12 يناير 2019 | 03:14 صباحاً
القاهرة - Gololy
375
راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد ابنه الأصغر.. صور

احتفل النجم اللبناني راغب علامة بعيد ميلاد ابنه الأصغر لؤي، وحرص على توجيه تهنئة خاصة له عبر رسالة مؤثرة كتبها تعليقاً على صورة جمعتهما من آخر رحلة رافق فيها راغب أسرته إلى اليونان

السوبر ستار كتب: «عقبال ال ١٠٠ سنة حبيبي.. كل عام وأنت بحب وخير وسلامة ونجاح»، مضيفاً: «حبيبي لؤي.. اليوم خاص جداً بالنسبة لنا جميعاً، لطالما أنظر إليك كرجل منذ كنت طفلاً، كيف تحرص على أن تكون الأول دائماً بدراستك، تبحث دوماً على النجاح، لجعلي أنا وعائلتك فخورين بك، ولكم اليوم اصبحت شاباً رسمياً، اليوم انا محاط برجلين في حياتي، وهما قطعة من قلبي، واشكر الله يومياً على وجودكما بحياتي».

وتابع: «حبيبي لؤي، أتمنى لك عيد ميلاد سعيد، وأن تواصل طريقك على نفس النهج، وأدعو الله أن يحفظك سالماً وآمناً.. أجبك كثيراً يا ابني»، حيث تلقى النجم اللبناني نهاني الفانز متمنيين للؤي النجاح والتوفيق.

من ناحية أخرى، يستعد راغب علامة لإحياء حفل غنائي بوم 8 فبراير المقبل على مسرح المجاز في الشارقة، كما يحتفل بعيد الحب مع جمهوره في الأردن، حيث يحيي هناك حفل غنائي يوم 14 فبراير المقبل بفندق شيراتون عمّان.

يُذكر أن راغب علامة طرح حديثاً أغنية جديدة بعنوان «ردّلي كلماتي» من كلمات طوني أبي كرم، وألحان محمود عيد وتوزيع محمود عيد وإيليا ناسطه، وتنفيذ ناصر الأسعد، وقد اعتبر راغب علامة الكليب هدية منه للجمهور بمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة.

راغب علامة
راغب علامة
راغب علامة
راغب علامة
راغب علامة