جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيلى جينر تجهز لعيد ميلاد ابنتها قبل حلوله بشهر.. صور

الاحد 13 يناير 2019 | 02:24 مساءً
ترجمة - Gololy
903
كيلى جينر تجهز لعيد ميلاد ابنتها قبل حلوله بشهر.. صور

كشف موقع فني عالمي أن النجمة والعارضة الأمريكية الشهيرة كيلى جينر، عارضة تليفزيون الواقع وأصغر مليونيرة فى العالم، تستعد للاحتفال بعيد الميلاد الأول لابنتها ستورمى، وهذا قبل حلول موعده بحوالى 3 أسابيع.

وكانت النجمة العالمية البالغة من العمر 21 عاما، قد اشترت العديد من الهدايا لابنتها ستورمى، مما سيجعل ابنتها تحاول أن تفتحهم حتى يأتى يوم عيد ميلادها الحقيقى وهو يوم 1 من شهر فبراير القادم 2019، واشترت لها العديد من عرائس "الباربى" بجانب أنها ما زالت تشترى لها العديد من الهدايا يوميًا وتلفهم حتى حلول الشهر القادم 2019.

وقالت النجمة العالمية على صفحتها الشخصية على موقع إنستجرام: هذا الأمر سوف يسعد ابنتى كثيرًا وسيؤثر فيها إيجابيًا فهى سر سعادتنا أنا وأبيها.

وكانت النجمة العالمية قد أخفت سر حملها طوال عام 2017 وابتعدت عن الأضواء حتى لا تظهر أنها تنتظر مولودًا، وعند إنجاب ستورمى أعلنت الخبر بعد 4 أيام من ولادتها.

والجدير بالذكر أن نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية الشهيرة كيلي جينر، قد تألقت خلال احتفالية عائلة كاردشيان بمناسبة أعياد الكريسماس، التي أقيمت مؤخرا، كما حرصت على اصطحاب ابنتها الوحيدة، التي تدعى ستورمي، معها، وظهرت الأم وابنتها بملابس متشابهة تماما، وما لفت الأنظار هو انصراف كيلي جينر عن الحفل مبكرا وهو ما أثار الكثير من التساؤلات.

و أكدت كيلي جينر، أن سبب اضطرارها إلى المغادرة مبكرا، للحفل الذي أقامته العائلة هو أن ابنتها ستورمي ويبستر البالغة من العمر 10 أشهر، حيث كان عليها أن تزيد الاهتمام بها و أن تتركها لتنام، وذلك وفقا لموقع جاست جيرد، متابعة أنها أجمل سهرة كريسماس قضتها في حياتها.

كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر