جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيرينا شايك تتألق في حفل«National Board of Review Awards Gala».. صور

الاحد 13 يناير 2019 | 02:25 مساءً
ترجمة - Gololy
602
إيرينا شايك تتألق في حفل«National Board of Review Awards Gala».. صور

تألقت النجمة والسوبر موديل الروسية إيرينا شايك، كما أصبحت محط تركيز عدد هائل من المواقع الفنية الشهيرة وذلك بعد ظهورهما مؤخرًا بحفل توزيع جوائز "golden globes"، برفقة زوجها نجم هوليوود العالمي برادلي كوبر، وهو ما نفي تمامًا شائعة انفصالهما التي كانت منتشرة بكثافة، خلال الفترة الماضية.

النجمة العالمية ذات الـ33 عامًا، ظهرت خلال حضورهما حفل "National Board of Review Awards Gala" لعام 2019 الذي أقيم في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، يوم الثلاثاء 8 يناير، وذلك بجانب زوجها النجم البالغ من العمر 44 عاما، وما لفت الأنظار هو حرص الثنائي علي إظهار مدى رومانسيتهما أمام الجميع خاصة عدسات المصورين بالحفل.

وظهرت إيرينا شايك بإطلالة براقة وخاطفة للأنظار، فكانت مرتدية فستان قصير من تصميم دار أزياء "Versace " ووصل سعره إلى 2010 جنيهات إسترلينية، أما السوبر ستار برادلي كوبر فكانت ملابسه من مجموعة تصميمات "Gucci".

وكان النجم والممثل الأمريكي الشهير برادلي كوبر، قد ظهر بجانب حبيبته عارضة الأزياء والنجمة العالمية إيريانا شايك، وهي تدلله، وذلك في مشهد في منتهى الرومانسية من الثنائي العالمي، خلال حفل جائزة الجولدن جلوب رقم 76.

وجاء ذلك، على عكس الشائعات التي انتشرت خلال الفترة الماضية عن انفصال الثنائي عن بعضهما، بينما ظهرت النجمة ليدي جاجا بطلة فيلمه a star is born بجانبه وهي عابسة وهو ما أثار سخرية رواد سوشيال ميديا حول غيرة “جاجا” من إيريانا.

ايرينا شايك
ايرينا شايك
ايرينا شايك
شقة ايرينا شايك
ايرينا شايك
ايرينا شايك
ايرينا شايك
ايرينا شايك
ارينا شايك - ايرينا شايك