جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد فؤاد يرد على ادعاء شركة «قنوات» احتكارها لألبومه الجديد

الاحد 13 يناير 2019 | 02:29 مساءً
القاهرة - Gololy
564
محمد فؤاد يرد على ادعاء شركة «قنوات» احتكارها لألبومه الجديد

نفي الفنان المصري محمد فؤاد صحة ما ادعته شركة "قنوات" من أنها تملك حق احتكار ألبومه الجديد الذي ينوي طرحه الفترة القادمة.

فؤاد أصدر بيان صحفي، قال فيه: "ينفي الفنان محمد فؤاد بصفته وشخصه جملة وتفصيلاً ما تدعيه كذباً شركة قنوات عبر بيان لها على المواقع الإلكترونية وعبر الصحافة بأن بينها وبينه عقدا مباشرا أو أي اتفاقات ملزمة له أو أي عقد احتكار أو حصوله على أي مبالغ مالية منها أو خلافه وقيامها بوهم الجميع بأنها كما لو كانت متعاقدة معه وهذا ما ينفيه الفنان محمد فؤاد".

وأضاف: "يحذر فؤاد الشركة المذكورة، من استمرارها في أي من شاكلة هذه الادعاءات والأكاذيب كما يحتفظ بحقه القانوني في كل ما ورد على لسان الشركة وممثلها القانوني والتي على أثرها تكبد فؤاد خسائر فادحة ممثلة في تعطيل مسيرته الفنية كما أصابته بأضرار مادية ومعنوية بالغة وسيقوم على أثر ذلك باتخاذ جميع الإجراءات القانونيه تجاه ذلك الادعاء".

واختتم الفنان المصري بيانه، بقوله: "سيعلن النجم المصري للجميع اسم الشركة التي تمتلك حقوق تسويق وتوزيع واستغلال ألبومه القادم قريبا جدا".

يذكر أن شركة "قنوات" المتخصصة في خدمات الاتصالات، قد قامت تحذير جميع الشركات الأخرى، المتخصصة في نفس المجال، من التعاون مع فؤاد وألبومه الغنائي الجديد، وتم إرسال إنذار رسمي إلى شركة "هاي فديلتي" المسؤولة عن فؤاد وإدارة أعماله، بضرورة تسليم الألبوم المتفق عليه منذ عام 2012، الذي كان المقرر طرحه مؤخرًا ولكنه امتنع عن تسليمه لهم.

وكان محمد فؤاد قد قرر طرح ألبومه الجديد "سلام" مع احتفالات رأس السنة، بعد غياب دام أكثر من ثماني سنوات عن طرح ألبومات جديدة منذ ألبومه الأخير "بين إيديك" عام 2012، إلا أنه لأسباب فنية قرر تأجيل طرحه لوقت آخر.

انهيار محمد فؤاد في جنازة شقيقة الأكبر
محمد فؤاد و حكيم و فيفي عبده و صوفينار يشعلون رأس السنة علي كورنيش النيل 2019
محمد فؤاد