جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خالد يوسف يحرج ياسمين الخطيب بعد الكشف عن زواجهما السري

الاحد 13 يناير 2019 | 02:33 مساءً
القاهرة - Gololy
830
خالد يوسف يحرج ياسمين الخطيب بعد الكشف عن زواجهما السري

حرص المخرج والبرلماني المصري خالد يوسف، على الرد على الصور التي نشرت مؤخرًا وكشفت عن زواجه السري من الإعلامية والكاتبة ياسمين الخطيب، على توجيه رسالة خاصة لزوجته الفنانة التشكيلية السعودية شاليمار شربتلي.

خالد يوسف، قال عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «لم أتحدث ولم أنشر يوما ما يخص شئوني الخاصة مطلقا ولكني مدفوعا بالوفاء لابد أن أعبر علانية عن إمتناني لهذه السيدة التي أحببتها وتزوجتها ومنها رزقنا بطفلة أدعو ربي أن يبارك فيها».

وأضاف: «أتحدث عن شاليمار شربتلي وسبب الامتنان أن هذه السيدة العظيمة ما أن تعرضت لمحنة أو تحدي أو أي أمر نتعرض له بحكم تصاريف القدر إلا ووجدتها في ظهري خير معين وأكبر مساند وكانت دائما لي الحبيبة والزوجة والصديقة والأخت بل والأم في أحيان ولم تُمكن أية مكائد من النيل من علاقتنا الزوجية».

وتابع: «أدامها الله لي ولأبنتنا وسأدافع عن صون هذه العلاقة وذاك البيت بكل السبل وسأجعل الجميع يضع يده في يوم قريب علي كل تفاصيل وخيوط المؤامرة علي بسبب مواقفي التي دفعت ضرائبها ويصرون أن ادفع المزيد كل يوم».

وكان خالد يوسف، قد احتفل بزفافه على شاليمار الشربتلي في2014 ، بحفل زفاف اقتصر على عائلتيهما فقط.

يذكر أن الصور التي نشرت مؤخرًا كشف عن زواج خالد يوسف، من الإعلامية ياسمين الخطيب، وانفصالهما السري، والذي بررته بأن هناك أسباب عائليه منعتها من الإفصاح عنه وإشهاره.

ياسمين الخطيب و خالد يوسف
ياسمين الخطيب و خالد يوسف
خالد يوسف
خالد يوسف
ياسمين الخطيب و خالد يوسف
ياسمين الخطيب و خالد يوسف
خالد يوسف