جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نسرين أمين تدخل «اللعبة»

الاثنين 14 يناير 2019 | 03:11 مساءً
القاهرة - Gololy
551
نسرين أمين تدخل «اللعبة»

تشارك الفنانة المصرية نسرين أمين، رسمياً، ضمن فريق عمل مسلسل "اللعبة"، والذي يتقاسم بطولته هشام ماجد وشيكو.

ومن المقرر أن تقوم الممثلة الشابة بدور البطولة النسائية أمام الثنائي الكوميدي في المسلسل المرشح للعرض الرمضاني، وتتولى ورشة عمل كتابته تحت إشراف فادي أبو السعود.

وتم الاستقرار أيضا على الفنان أحمد فتحي ليكون ضمن فريق العمل في المسلسل الذي لم يتحدد موعد تصويره بعد، ولكن من المتوقع أن يكون خلال الفترة القليلة المقبلة.

ومن جانبه ينتظر المخرج معتز التوني الانتهاء من كتابة حلقات العمل خلال الفترة الحالية تمهيداً لترشيح باقي الابطال علماً بأنه تم الانتهاء من نصف حلقات العمل وبناءً عليه تم ترشيح عدد من الفنانين للأدوار الرئيسية لكن لا يزال غالبيتهم لم يحسم موقفه النهائي بعد.

وكانت نسرين أمين قد نافست في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «ممنوع الاقتراب أو التصوير»، مع الفنان فتحي عبدالوهاب والفنانة زينة، كما شاركت في مسلسل «عزمي وأشجان»، مع حسن الرداد وإيمي سمير غانم.

نسرين أمين من مواليد عام 1984، قدمها المخرج يسري نصر الله لأول مرة في فيلم «احكي يا شهرزاد»، ومن أهم أعمالها في الدراما : «آسيا، ذات، سجن النسا، سبع وصايا، عد تنازلي، الأسطورة»، كما شاركت في عدة أفلام ومنها: «قبلات مسروقة، ولاد رزق، زنقة ستات، احكي يا شهرزاد».

نسرين امين
نسرين امين
نسرين امين
نسرين امين
نسرين امين