جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

درة تحتفل بعيد ميلادها مع نجوم الفن.. وتشعل الأجواء بوصلة رقص مع روبي.. صور وفيديو

الاثنين 14 يناير 2019 | 10:26 مساءً
القاهرة - Gololy
998
درة تحتفل بعيد ميلادها مع نجوم الفن.. وتشعل الأجواء بوصلة رقص مع روبي.. صور وفيديو

احتفلت الفنانة التونسية درة بعيد ميلادها، مساء الأحد 13 يناير، بحضور عدد كبير من أصدقائها نجوم الفن.

الحفل شهد حضور كل من الفنان أحمد السعدني، والفنانة روبي، والفنانة نسرين أمين، والمخرج عمرو سلامة، والفنان أمير شاهين، والفنانة مي نور الشريف، والإعلامية ناردين فرج، والاستايلست مي جلال، والمطرب أبو، والفنانة نجلاء بدر.

درة تألقت في حفل عيد ميلادها بفستان أبيض قصير مزين بالريش، وتركت شعرها منسدلا في تسريحة بسيطة، وتزينت بمكياج هادئ، في إطلالة حازت على إعجاب الجميع.

الفنانة التونسية أشعلت أجواء الحفل بتقديمها وصلة رقص مع الفنانة روبي على نغمات أغنية الأخيرة "ليه بيداري كده"، كما التقطت الكثير من الصور مع الحضور.

والفنانة التونسية درة من مواليد 13 يناير عام 1980، أي أنها تبلغ من العمر حاليا 39 عاما.

وكانت قد وقعت أزمة شديدة بين الفنانة التونسية درة وعدد من الصحفيين، خلال حضورها حفل توزيع جوائز وشوشة، لتكريم الأفضل خلال عام 2018، حيث تسببت في غضب الصحفيين ومراسلين القنوات الفضائية، بعدما رفضت الإدلاء بتصريحات لهم حول تسلمها ثلاث جوائز خلال الحفل ، متحججة ببرودة الجو، بل وقامت بإهانتهم بقولها: “الدنيا برد إنتوا معندكوش دم”، ثم تركتهم ودخلت المسرح.

وذلك على الرغم من أن كل الفنانين حضور الحفل قد قاموا بالإدلاء بتصريحات حول جوائزهم في الحفل، وهو ما دفع عدد من الصحفيين لشن حملة على مواقع التواصل الاجتماعي لمقاطعة أخبار الفنانة التونسية، كما طالبوا المنتجين بعدم الاستعانة بها في أعمال درامية جديدة.

درة
درة
درة
درة
درة
درة
درة
درة
درة
درة
درة