جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أمينة جولشن تحتفل بخطبتها لمسعود أوزيل.. صور

الاثنين 14 يناير 2019 | 10:35 مساءً
القاهرة - آية عبد العزيز
1230
أمينة جولشن تحتفل بخطبتها لمسعود أوزيل.. صور

احتفلت الفنانة التركية أمينة جولشن بخطبتها لمسعود أوزيل، لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي في أجواء عائلية بمنزلة العروس.

ملكة جمال تركيا السابقة شاركت محبيها بصورة شديدة الرومانسية من أجواء حفل الخطوبة، ظهر فيها أوزيل يقبل خطيبته على جبينها، بينما تناثرت حولهما زينة الحفل، وظهر أمامهما قالب كيك أنيق، وكتبت الفنانة معلقة عليها: «إلى الأبج بإذن الله».

مسعود نشر نفس الصورة، وزيلها بنفس التعليق، حيث احتفل فانز الثنائي بارتباطهما رسمياً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات وصور وتصاميم تجمع الحبيبين، متمنيين لهما الحب والسعادة الدائمة بحياتهما الجديدة.

مصادر صحية كشفت عن خطة الثنائي للاحتفال بزفافهما بثلاث حفلات في بلدان مختلفة، على أن يكون الأول في تركيا ويجمع أصدقائهما وأقاربهما، والثاني في ألمانيا مكان ولادة نجم نادي أرسنال الإنجليزي، أما الحفل الثالث، فستتم إقامته في السويد، حيث وُلدت العروس.

نجم أرسنال لن يمانع مواصلة خطيبته مهنتها في التمثيل، لكن أكدت تقارير صحفية أنه اشترط على حبيبته أن تعطيه السيناريو الذي تنوي الموافقة عليه حتى يقرأه ويبدي رأيه فيه، كما اشترط عليها عدم وجود أية مشاهد تقبيل في أعمالها المقبلة، خاصة وأنه قال في تصريح سابق: «وُلدت ونشأت في ألمانيا لكني تربّيت على العادات والأعراف التركية، وأمينة تدرك هذا جيداً».

امينة جولشن
امينة جولشن
امينة جولشن
امينة جولشن
امينة جولشن