جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

واقعة أشعلت النار في قلب الأمير تشارلز

الثلاثاء 15 يناير 2019 | 02:48 مساءً
القاهرة - Gololy
699
واقعة أشعلت النار في قلب الأمير تشارلز

كشفت الكاتبة الملكية بيني جونور، عن تلقى الأمير تشارلز، نجل الملكة إليزابيث الثانية، رسالة قاسية من حبيبته، وذلك خلال ذهابه في جولة مع البحرية الملكية، عندما كان في سن الـ 24 عاماً.

العائلة المالكة اعتبرت حينها أن المرأة التي أحبها الأمير تشارلز، ليست جيدة بما فيه الكفاية لوريث العرش، وضغطت عليه لإنهاء علاقته بها، والعثور على عروس تليق بالعرش، وهو ما حدث حيث اضطر إلى الذهاب في جولة مع البحرية الملكية.

ووفقا للكاتبة فإن صاحبة تلك الرسالة كانت هي الأميرة كاميلا زوجة الأمير تشارلز الحالية، التي تزوجها بعد الأميرة ديانا.

الكاتبة الملكية بيني جونور، قالت: إن ولي العهد الأمير تشارلز تلقى رسالة قاسية من حبيبة كاميلا، خلال جولته مع البحرية الملكية، تلك الرسالة التي قال عنها الأمير إنها كسرت قلبه، وإن كاميلا كانت قاسية عليه خلالها.

بيني جونور، أضافت، إن كاميلا قالت خلال الرسالة، إنها قبلت الزواج من صديقها أندرو باركر بولز، الأمر الذي حطم قلب تشارلز، والذي كتب إلى أسرته وأصدقائه ليخبرهم بالأمر.

الأمير قال إحدى الرسائل: إن كاميلا كانت قاسية معه، وأبدى حزنه لانتهاء تلك العلاقة التي وصفها بالهادئة والطيبة.

كاميلا تزوجت بالفعل من أندرو عام 1973، وأنجبت منه طفلين، ولكن لم يشأ القدر أن تستمر تلك العلاقة حيث انفصلت عنه في عام 1995.. وبعدها الأمير تشارلز للزواج، وتزوجا عام 2005، في احتفال حضرته الملكة والأمران ويليام وهاري، وعائلة كاميلا.

اطرف لقطات المشاهير -الامير تشارلز
الامير تشارلز وزوجته
الامير تشارلز وزوجته
الامير تشارلز وزوجته
الامير تشارلز وزوجته