جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيلى جينر تخسر تحدي «البيضة».. شاهد

الثلاثاء 15 يناير 2019 | 03:09 صباحاً
ترجمة - Gololy
480
كيلى جينر تخسر تحدي «البيضة».. شاهد

يبدو أن نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية الشهيرة كيلى جينر، أرادت أن تنتقم، وذلك بعد هزيمتها هزيمة ساحقة وتنحيها عن المركز الأول حصدا للإعجابات فى موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، عن طريق صورة لـ "بيضة" تم نشرها من إحدى الحسابات، حيث قامت كيلي جينر، بنشر فيديو لانتقامها وهى تكسر البيضة وتطهوها على الأسفلت.

وكانت كيلي جينر، نجمة برنامج Keeping up with the Kardashians، قد نشرت فيديو رفع من مستوى المنافسة بينها وبين "البيضة" ووصلت صورة الأخيرة لـ 28 مليون إعجاب، بفارق 10 مليون إعجاب عن الصورة التى تربعت بها كيلي جينر، فى المركز الأول.

وجاءت قصة المنافسة عندما نشر حساب يحمل عنوان world_record_egg، ويتابع الحساب نحو 2.9 مليون شخص، صورة لـ "بيضة"، وكتب تعليقا عليها قائلا : هيا نكسر الرقم القياسى معا ونحقق لقب أكثر الصور إعجابا على انستجرام، ونكسر الرقم القياسى الذى تحمله كيلى جينر، وهو 18 مليون إعجاب.

والجدير بالذكر أنه سرعان ما تفاعل مستخدمى مواقع التوصل الاجتماعي مع المنافسة الطريفة منذ نشر الصورة فى 4 يناير الماضى، وتداولت بشكل كبير لتتخطى الرقم القياسى بفارق 10 مليون إعجاب.

و على جانب أخر، كشف موقع فني عالمي أن كيلي جينر، أصغر مليونيرة فى العالم، تستعد للاحتفال بعيد الميلاد الأول لابنتها ستورمى، وهذا قبل حلول موعده بحوالى 3 أسابيع، حيث كانت النجمة العالمية البالغة من العمر 21 عاما، قد اشترت العديد من الهدايا لابنتها ستورمى، مما سيجعل ابنتها تحاول أن تفتحهم حتى يأتى يوم عيد ميلادها الحقيقى وهو يوم 1 من شهر فبراير 2019، كما اشترت لها العديد من عرائس “الباربى” بجانب أنها ما زالت تشترى لها العديد من الهدايا يوميًا وتلفهم حتى حلول شهر فبراير.

كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر
كيلي جينر