جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إليزابيث أولسن بإطلالة مثيرة في حفل جوائز النقاد.. صور

الثلاثاء 15 يناير 2019 | 04:31 مساءً
ترجمة - Gololy
1715
إليزابيث أولسن بإطلالة مثيرة في حفل جوائز النقاد.. صور

استطاعت النجمة والممثلة الأمريكية الشابة إليزابيث أولسن، البالغة من العمر 29 عاما، أن تخطف أنظار وعدسات المصورين والجمهور بإطلالتها المثيرة على السجادة الزرقاء خلال حفل توزيع جوائز النقاد.

وارتدت النجمة العالمية فستانا أسود قصيرا على السجادة الزرقاء خلال حفل توزيع جوائز اختيار النقاد "Critics' Choice" في دورته الـ24 لعام 2019، المقام في مدينة سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وشهد حضور عدد كبير من نجوم العالم من بينهم رامي مالك وأوليفيا كولمان وبرادلي كوبر وإيرينا شايك وليدي جاجا وإيما ستون وريان جوسلينج وسارة اوه وباتريشيا أركيت وريجينا كينج وجيم كاري وكريستيان بيل وإيثان هوك وفيجو مورتينسين وإيميلي بلانت وتوني كوليتي وميليسا مكارثي وماهرشالا على وسام إيليوت وريتشارد أي جرانت وكلير فوي ونيكول كيدمان وغيرهم.

ومن المعروف أن ترشيحات الحفل في دورته الـ24 كانت تعتبر مفاجأة للجميع، حيث حصل فيلم "The Favourite" على 14 ترشيحا للمخرج يورجوس لانثيموس صاحب الأفلام الغريبة الأطوار، والذي يتكلم عن قصة درامية حول ملكة إنجلترا المعتوهة وخادمتيها بينما البلاد في حرب مع فرنسا خلال القرن 18.

بالإضافة إلى حصول فيلم استوديوهات "مارفل وديزني" الذي كسر العديد من الأرقام القياسية على مستوى العالم "Black Panther" على 12 ترشيحا من بينها أفضل فيلم.

اليزابيث اولسن
اليزابيث اولسن
اليزابيث اولسن
اليزابيث اولسن
اليزابيث اولسن