جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حراس ميجان ماركل يتساقطون من حولها.. صور

الاربعاء 16 يناير 2019 | 07:09 مساءً
القاهرة - Gololy
672
حراس ميجان ماركل يتساقطون من حولها.. صور

رغم استقالة الحارسة الشخصية لميجان ماركل، دوقة "ساسكس" وزوجة الأمير هاري،منذ وقت قريب، إلا أنها يبدو لن تكون الاستقالة الأخيرة، نظرا لصعوبة تعامل طاقم الحراسة مع ميجان داخل القصر الملكي.

ووفقال لما ذكرته "روسيا اليوم" نقلا عن صحيفة "ميرور" فقد أشارت تقارير إلى أن الحارسة الشخصية التي عينتها ميجان ماركل مؤخرا، ربما استقالت من عملها، بعد أقل من عام من مهمتها، وقد يصبح رحيل الحارسة ومفتشة سكوتلاند يارد، الاستقالة الثالثة بين كبار مساعدي ميجان في أقل من عام.

كما كشفت تقارير أن موظفي الحراسة الخاصة في القصر الملكي يطلقون على ميجان اسم "Duchess Difficult"، أي "دوقة صعبة"، وذلك بسبب الكيفية التي تتحرك ميجان خارج قصر كينغيستون.

ميليسا توابي، المساعدة الشخصية لميجان، كانت قد انسحبت من مهامها في قصر كنسينغتون العام الماضي بعد إدارتها لعملها لمدة 6 أشهر فقط.. كما يشاع أن السكرتيرة الخاصة بكل من الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، سامانثا كوهين، ستغادر وظيفتها في "ساسكس" بعد أكثر من 17 عاما من العمل مع العائلة المالكة.

صحيفة "صانداي تايمز"، ذكرت أنه لا يوجد صدام شخصي بين ميجان وضابط الحراسة، لكن مصدرا أخبر الصحيفة أن رغبة ميجان في أن ينظر إليها على أنها "واحدة من الناس العاديين" تقدم عددا من التحديات لفريقها، وخلافا لشخص نشأ في العائلة المالكة واعتاد على حماية وثيقة من سن مبكرة، فإنها يمكن أن تشعر بأنها مقيدة.

فضلا عن أنها كانت ممثلة مشهورة، فإنها تستطيع أن تفعل ما تريده في التجول بحرية، "لكن في دورها الحالي، لا يمكنها الذهاب إلى أي مكان دون فريق الحماية الخاص بها، وهذه قيود رهيبة على فرد مثلها.

الحارسة الشخصية، التي وصفها زملاؤها بأنها "بارعة"، كانت قد انتقلت من شرطة العاصمة إلى الحرس الملكي، واعتبر تعيينها كضابط حراسة رئيسي في "ساسكس" مكافأة كبيرة لها.

ومن المرجح أن يُنظر إلى مغادرتها على أنها خسارة كبيرة للدوقة، خاصة وأنها من المدافعين البارزين عن حقوق المرأة والمساواة بين الجنسين.. وقيل إن هذه الحارسة الشخصية كانت تلعب دورا أساسيا في تعزيز الأمن في منزل هاري وميجان الجديد، الذي يتوقع أن ينتقل الزوجان إليه في الأسابيع المقبلة.

كانت الحارسة قد ظهرت في أكتوبر من العام الماضي خلال زيارة الزوجين إلى سوفا، فيجي، حيث خرجت ميجان فجأة من سوق مزدحم، بعد ظهور تهديد أمني محتمل.

ولم يتم تحديد بديل للحارسة الشخصية لميجان بعد، لكن مع اختيار كل من دوقة كامبريدج وكورنوال للحصول على حماية من حرس من الإناث، من المحتمل أن تحذو ميجان حذوهما مرة أخرى.. ولم تؤكد شرطة العاصمة هوية الحراس الشخصيين المغادرين، كما لم يعلق القصر الملكي على ما ورد في هذه التقارير حتى الآن.

ميجان ماركل
ميجان ماركل
كيت ميدلتون - ميجان ماركل
كيت ميدلتون - ميجان ماركل
الامير هاري - ميجان ماركل
مساعدة ميجان ماركل
حارسة ميجان ماركل
حارسة ميجان ماركل
حارسة ميجان ماركل
ميجان ماركل