جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول تعليق لسما المصري على أنباء منعها من دخول الكويت

الخميس 17 يناير 2019 | 03:50 مساءً
القاهرة - Gololy
477
أول تعليق لسما المصري على أنباء منعها من دخول الكويت

ترددت أنباء عن منع الفنانة المصرية سما المصري من دخول الكويت أو حصولها على التأشيرة بعد سخريتها من أبراج الكويت.

وعلى الرغم من تأكيد الإعلامية الكويتية مي العيدان صحة هذه الأنباء، إلا إن سما نفتها تماما وأكدت أنها لم تمنع من دخول الكويت، وأنه لم يصدر أي قرارا من وزارة الداخلية الكويتية في هذا الشأن.

سما كتبت: "المواقع والاخبار والسوشيال ميديا اللي عماله تقول انهم منعوني من دخول الكويت أحب أقولكم لما يبقي يطلع بيان من وزارة الداخلية الكويتية أو السفارة ابقي اعرف ارد علي الساده المجتهدين في اخبارهم.. مش كل واحد ماشي في الشارع نفسه يتشهر يجيب سيرتي ولا اي موقع نفسه يعمل ترافيك يطلع اي اشاعه وخلاص".

الفنانة المصرية أكدت أنها ستسافر إلى الكويت قريبا، وستلتقط الصور بجوار أبراج الكويت مرة أخرى، أما عن تأكيد مي العيدان لصحة هذه الأنباء، قالت إنها تواصلت مع الإعلامية الكويتية وأكدت لها أنها لم تحصل على هذا الخبر من أي جهة مسئولة في الكويت.

سما قالت: "بإذن الله انا طالعه الكويت قريب وبرضو هتصور عند الأبراج تاني، والإعلاميه الفاضلة مي العيدان قالت لي شخصيا أن حد من المجتهدين قالها الكلام دا بدون أي سند ولا خبر مؤكد من أي جهة وهي شخصيا لا تملك ما يثبت ذلك يعني مفيش حد مسئول قالها ولا بلغها بكده".

وكانت سما المصري قد أثارت حالة جدل واسعة في الكويت مؤخرًا، بعد نشرها فيديو خلال زيارتها الأخيرة للكويت، من أمام أبراج الكويت، حيث ظهرت خلال الفيديو من أمام أبراج الكويت، وسخرت فيه من شكل تصميم البرج، ووصفت الدائرة الموجودة به بأنها مهمة جدًا وذلك في إيحاء فهمه الكثير من متابعيها بأنها تقصد به شكل جسد المرأة.

سما المصري
سما المصري
سما المصري
سما المصري