جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول صورة لشقيق سعد لمجرد الوحيد.. هل يشبهه؟

الجمعة 18 يناير 2019 | 02:59 صباحاً
القاهرة - Gololy
576
أول صورة لشقيق سعد لمجرد الوحيد.. هل يشبهه؟

فاجأ النجم المغربي سعد لمجرد محبيه، ونشر صورة جديدة تجمعه بشقيقه الوحيد «علي» لأول مرة، كما رافقهما صديقهما مصمم الأزياء عصام وشمة برفقة زوجته لمياء.

فانز صاحب أغنية «المعلم» تبادلوا صورة الفنان الشاب بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد أغلبهم أن سعد مختلف تماماً عن علي، كما تساءل البعض عن سر قلة ظهور علي مع شقيقه، غير أن الأخير يعيش في لندن منذ سنوات.

من ناحية أخرى، طرح سعد لمجرد فيديو كليب جديد لأغنية بعنوان «بدك إيه»، والتي حققت 6 ملايين مشاهدة، بعد طرحها على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” بـ48 ساعة فقط، حيث اعتبرها هدية للفانز بع اطلاق سراحة مؤخراً على خليفة اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية اغسطس الماضي.

يُذكر أن سعد لمجرد، كان قد حصل على البراءة من تهمة الاغتصاب، التي اتهمته فيها الفتاة الفرنسية لورا بريول وستتم محاكمته فقط بتهمة العنف والاعتداء الجنسي عن القضية نفسها في عام 2019، حسبما أكد أحد أقاربه إضافة إلى محاكمته في القضية الثانية التي وقعت في سان تروبيه.

وتعود قضية الاغتصاب الثانية إلى شهر أغسطس الماضي في سان تروبيه، حيث شهد أحد العاملين في الفندق، الضحية التي تقدمت بشكوى ضد سعد لمجرد تترك غرفة الفندق في حالة من الرعب، وذلك حسبما أكد موقع mediapart fr الفرنسي.

بالصورسعد المجرد يثير غضب الصحفيين في مصv
سعد المجرد
سعد المجرد و نسرين قطرب
سعد المجرد - سعد لمجرد
سعد لمجرد