جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

درة تخرج عن صمتها وترد على اتهامها بإهانة الصحفيين

الجمعة 18 يناير 2019 | 03:15 صباحاً
القاهرة - Gololy
375
درة تخرج عن صمتها وترد على اتهامها بإهانة الصحفيين

وقعت أزمة شديدة بين الفنانة التونسية درة وعدد من الصحفيين، وذلك خلال حضورها حفل توزيع جوائز وشوشة، لتكريم الأفضل خلال عام 2018، في مركز المنارة بالتجمع الخامس.

درة تسببت في غضب الصحفيين ومراسلين القنوات الفضائية، بعدما رفضت الإدلاء بتصريحات لهم حول تسلمها ثلاث جوائز خلال الحفل ، متحججة ببرودة الجو، بل وأكد البعض أنها أهانتهم، بقولها: “الدنيا برد إنتوا معندكوش دم”، ثم تركتهم ودخلت المسرح.

الفنانة التونسية خرجت عن صمتها لترد على هذا الاتهام، حيث قالت في تصريحات لبرنامج "ذا إينسايدر بالعربي": "هذا الكلام غير صحيح، وأنا لا أحب أن أعلق عليه.. وربنا يهدي الجميع.. والحمد لله على كل شيء".

وأضافت: "بالعكس أنا معظم الصحفيين علاقتي بهم جيدة ومستمرة من سنين، وأنا دائما بحترم كل الناس وبحترم اللي يحترمني.. وأنا في الآخر إنسانة أحيانا بيكون في ضغوطات أو وقت ماقدرش أعمل فيه لقاء وده طبيعي ووالمفروض كل الناس تكون متفهمة ده".

كما نفت حصولها على ثلاث جوائز كما ردد البعض، بقولها: "أنا أخدت جائزة واحدة وهي أفضل ممثلة دراما عام 2018، أما الجائزة الثانية كانت جائزة أحسن مسلسل وهو مسلسل "الشارع اللي ورانا" وكان يجب أن يتسلمها مخرج ومنتج العمل مجدي الهواري لكنه لم يحضر وتسلمتها بدلا منه لكوني بطلة العمل، ولا توجد جائزة ثالثة فهي كانت هدية رمزية من راعي المهرجان".

وكان الفنان عمرو محمود ياسين قد دافع عن درة، في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، بقوله: «أنا وزوجتي كنا خارجين معاها في نفس الوقت وسمعتها و هي بتقول يا جماعة أنا تعبانه جدًا من الصبح صاحية وراجعة من السفر مش قادرة أسجل هو أنا مفيش إحساس».

وأضاف: «وكانت بتهزر وقعدت تبرر ليه هي مش قادرة تسجل و مع ذلك أتصورت مع ناس كتير اتلموا عليها ...بصراحة ده اللي شفته و بصراحة اكتر لمة الناس حواليها كانت صعبة جدًا .. و ده اللي شفته».

درة
درة
درة
درة
درة