جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اتهام ممثل بوليود بوشان كومار بالاستغلال الجنسي

السبت 19 يناير 2019 | 02:19 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
1016
اتهام ممثل بوليود بوشان كومار بالاستغلال الجنسي

ذكرت الشرطة الهندية يوم الخميس 17 ديسمبر أن امرأة قدمت بلاغًا يحمل اتهاما بالتحرش الجنسي ضد الممثل المعروف بوشان كومار، لكنها تراجعت في البلاغ بعد ساعات من تحريره.

وفي البلاغ الذي استقبله كبير مفتشي الشرطة في مخفر شرطة اوشيوارا الهندي، تراجعت المرأة في بلاغها ضد بوشان كومار، وأن ما فعلته كان نتاج "من الإحباط والاكتئاب" وان ادعاءاتها ضده كانت ' ملفقة'.

وجاء في رسالة على لسان المرأة، نشرها الموقع الإلكتروني لصحيفة hindustantimes: "لم يكن لدي أي نية من هذا القبيل لتشويه سمعته ولن أدلي بأي أقوال كاذبة وادعاء ضده في المستقبل".

وقال مسؤول في الشرطة ان الشكوى الاصليه ضد كومار التي قدمتها تلك المرأة يوم الأربعاء والتي قالت فيها أنه يستغلها جنسيا بذريعة مساعدتها في الحصول على عمل في شركته، كانت مكتوبة باليد، في حين أن بلاغها الثاني الذي تراجعت فيه عن أقوالها يوم الخميس، وسحبت فيه الشكوى كُتب بدقه.

من ناحيته، قال بوشان كومار لوكالة الأنباء الهندية أن التهم الموجهة إليه كانت "زائفة"، وأن نفس المرأة طلبت منه ومن عمه كريشان كومار سحب شكوى الابتزاز الذي قدمها ضدها في يناير 14.

وقال مصدر مقرب من الممثل إن كريشان كومار كان قد قدم شكوى ضد المرأة في مركز الشرطة لأنها كانت "لفتره طويلة" تبز من أجل المال. وقال إن المرأة هددت كريشان كومار بأنها إذا لم تحصل على المال فانها ستقدم شكوى كاذبة بالاعتداء الجنسي ضده وستسحب أيضا ابن أخيه بوشان كومار.

بوشان كومار
بوشان كومار
بوشان كومار
بوشان كومار