جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو.. كلب يخطف الأضواء من نجم بوليوود سيدهارث مالهوترا بعرض ازياء

السبت 19 يناير 2019 | 02:18 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
862
فيديو.. كلب يخطف الأضواء من نجم بوليوود سيدهارث مالهوترا بعرض ازياء

قرر كلب إظهار أناقته ورشاقة أدائه في آخر عرض أزياء لمصمم الأزياء الهندي الشهير روهيت بال في مومباي، استطاع الكلب المجهول جذب الانتباه بعيدا عن نجم بوليوود سيدهارث مالهوترا -أحد المدعوين- وركض عبر مسرح عرض الازياء، لتسلية المتفرجين ومحبي الموضة.

ويظهر شريط فيديو من الحدث النجم سيدهارث مبتسما في الوقت الذي يكافح فيه عدد قليل من الموظفين لإبعاد الكلب عن المسرح، ومع ذلك، فهو لا يرحل دون حجز الجولة النهائية الأخيرة وسط عدد قليل من العارضات.

كانت الممثلة ديانا بينتي أيضا ضمن المشاركين تلبية لرغبة صديقها المصمم المعروف، حيث قامت بأداء أحد الأغاني الاستعراضية أمام الجمهور.

وفي سياق مختلف، كان سيدهارث قد احتفل مؤخرًا بعيد ميلاده الرابع والثلاثين يوم الأربعاء، وقال سيدهارث الذي عمل كموديل في بداية حياته الفنية على مسرح عروض الأزياء: "إنها هدية عيد الميلاد، لقد قمت بعروض أزياء منذ نحو 10 سنوات عندما كنت في الكلية، وقبل بضعة أشهر، كنا نناقش أننا يجب أن نعرض عرضًا معًا، وقد تم تنظيم هذا العرض في عيد ميلادي، لذلك كان مثيرًا جدًا.

على الشاشة الكبيرة، سيظهر سيدهارث بعد ذلك في فيلم "جابريا جودي" مع بارنيتي شوبرا وفي فيلم "مارجافان" إلى جانب راكول بريت سينغ، وريتيش ديشموخ وتارا سوتاريا.

تريلر فيلم سيدهارث وشرادا «Ek Villain» يحصد مليون مشاهدة .. فيديو
سيدهارث مالهوترا