جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أريانا جراندي تطرج كليب تنحاز فيه للبنات.. فيديو

السبت 19 يناير 2019 | 01:43 صباحاً
ترجمة - Gololy
730
أريانا جراندي تطرج كليب تنحاز فيه للبنات.. فيديو

طرحت النجمة والمطربة الأمريكية أريانا جراندي، الأغنية الثانية من ألبومها الجديد الذي يحمل اسم Thank U, Next بعنوان 7Rings، وانتشر الفيديو كليب بسرعة كبيرة ليعتلى قائمة الترندات على "تويتر"، محققًا فى غضون 4 ساعات فقط ما يقرب من 3.5 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

ووصف تقرير لموقع TMZ، المعني بأحبار المشاهير الفيديو بأنه رسالة لتمكين الإناث، حيث إن الأغنية مستلهمة مما حدث مع أريانا فى الحقيقة، عندما أقامت بصحبة صديقاتها الـ6 حفلة صاخبة بعد انفصالها عن حبيبها بيت دافيسون، واشترت لها ولصديقاتها 7 خواتم خطوبة، لتثبت أنها لا تنتظره من الرجال.

والجدير بالذكر انه غلب على الفيديو اللون الوردى فى الملابس والإضاءة الذى يُنظر إليه عادة على أنه لون أنثوى، كما استعانت أريانا بصديقاتها ليظهرن فى الفيديو كليب.

والجدير بالذكر أن لحن الأغنية مأخوذ من اللحن الكلاسيكى My Favorite Things من الفيلم الموسيقى الشهير The Sound of Music، لكن بنكهة أكثر حداثة، مع استمرار أريانا فى الاستعانة بالثقافة اليابانية فى فيديوهاتها، حيث ظهر فى إحدى لقطات الافتتاحية بالفيديو سيارة مع لوحة ترخيص باللغة اليابانية، بينما عرض عنوان الأغنية باللغتين الإنجليزية واليابانية.

اريانا جراندي
اريانا جراندي
اريانا جراندي
اريانا جراندي
اريانا جراندي وشقيقها
اريانا جراندي