جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو.. وصلة رقص لسارة علي خان على انستجرام

الاحد 20 يناير 2019 | 04:08 مساءً
كتب - فتحي خلاف
920
فيديو.. وصلة رقص لسارة علي خان على انستجرام

نشرت الفنانة الهندية الصاعدة سارة على خان عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" مقطع فيديو لها وهي تقوم بالتدرب على رقصة جديدة بصحبة مدربها الخاص.

وظهرت خان في الفيديو وهي ترقص بشكل مذهل مع المدرب على إحدى أغاني كلاسيكيات بوليوود القديمة، الممثلة تتدرب على الرقص بسبب قرب حفل زفاف صديقتها ساوداميني، التي من المقرر أن تشارك في حضوره.

سارة على خان، وهي ابنة الممثلين سيف على خان وامريتا سينغ، قد استطاعت تحقيق بعض من النجومية فسي وقت قياسي بالفعل، فهي تقف على القمة في الوقت الحالي بعد أن عُرض لها فيلم Kedarnath وفيلم Simmba مع النجم رانفير سينج Ranveer Singh الذي أصبح أحد أكبر الأفلام في عام 2018.

بالإضافة للعملين السابقين، يوجد الكثير من التكهنات التي تشير إلى انضمام الفتاة الصاعدة للعمل في فيلم Baaghi 3 مع النجم تايجر شروف Tiger Shroff، إلا أنها لم تعلن عن مشروعها القادم.

في حديثها عن مسيرتها المهنية، قالت سارة في وقت سابق، "الشيء الوحيد الذي احتجت إليه هو رؤية نفسي على الشاشة أولًا، أتفهم أن آراء والدي وأصدقائي وكبارنا وجماهير المشاهدين لها أهمية كبيرة، أقدرها".

وفي مقابلة مع وكالة أنباء IANS تحدثت سارة عن النجاح الكبير الذي تشهده حياتها المهنية في مجال التمثيل، وقالت أنها لا تشعر بأنها نجمة حقيقية، على العكس مما يقال عنها هذه الأيام، وأكدت أنها لا تعتقد أنها ستشعر بأنها نجمة في المستقبل.