جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بريانكا شوبرا تدشن أولى برامجها على YouTube

الاحد 20 يناير 2019 | 04:21 مساءً
كتب - فتحي خلاف
622
بريانكا شوبرا تدشن أولى برامجها على YouTube

كشفت النجمة الهندية بريانكا شوبرا ليلة الجمعة 18 ديسمبر، عن تدشينها لبرنامجها الجديد على موقع الترفيه العالمي YouTube بعنوان If I Could Tell You Just One Thing.

كما كشفت الممثلة البالغة من العمر 36 عامًا عن أن لاعبة الجمباز الذهبية الأولمبية سيمون بيلز ستكون أول ضيف في برنامجها.

في آخر مشاركة لها على الإنستجرام، بشرت بريانكا متابعيها في رسالة طويلة بعملها الجديد، قالت فيها: "مع ظاهرة# 10yearchallenge التي استولت على الإنترنت، فقد أفكر في السنوات العشر الماضية من حياتي، ليس فقط شعري أو في ملابسي (أو زوجي!)، ولكن في كيف أرى العالم، كيف أفهم نفسي، في هذه السنوات العشر، مع كل ما قمت به، أدركت أن فضولي مع الآخرين هو الذي دفعني إلى النمو إلى من أنا عليه اليوم ".

في مقالتها، تحدثت بريانكا أيضًا عن كيف قررت إخماد فضولها من خلال بدء رحلة تلتقي فيها ببعض الناس العاديين، تضيف في رسالتها: "لذلك قررت أن أطعم فضولي عن طريق بدء رحلة حيث سأقابل بعض الناس غير العاديين، دائمًا أبحث عن الإلهام، ساعدني في التنقل في طريقي خلال هذه الرحلة حيث أسأل زملائي، والنماذج القدوة، الأصدقاء".

ممثلة "كوانتيكو" شاركت العديد من مقاطع الفيديو على حسابها في Instagram، حيث تحدثت عن ضيفتها القادمة لاعبة الجمباز الأمريكي سيموني بيلز Simone Biles.

على صعيد العمل، ستشاهد فيلم بريانكا شوبرا الهوليوودي sn't It Romantic?، كما أن لديها أيضا عمل مع المخرجة شونالي بوس The Sky Is Pink، إلى جانب فرحان اختار Farhan Akhtar ووزيرا وسيم Zaira Wasim.

بريانكا شوبرا تدشن أولى برامجها على YouTube
بريانكا شوبرا تدشن أولى برامجها على YouTube
بريانكا شوبرا