جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابتزاز ماريا كاري بفيديوهات جنسية

الاحد 20 يناير 2019 | 03:25 صباحاً
ترجمة - Gololy
1771
ابتزاز ماريا كاري بفيديوهات جنسية

تقدمت النجمة والممثلة الأمريكية الشهيرة ماريا كاري، بشكوى للقضاء الأمريكي ضد مساعدتها السابقة ليانا ازاريان، تتهمها فيها بابتزازها لأنها تمتلك فيديوهات صوّرتها في غفلة، وهي تقوم بأمور "محرجة".

وبحسب الشكوى التي حصل موقع "TMZ" المعني بأخبار المشاهير على نسخة منها، تقول ماريا كاري، إن مساعدتها بدأت تطالبها بـ 8 ملايين دولار مقابل الفيديوهات التي تحتفظ بها، وذلك مباشرة بعد طردها في نوفمبر 2017.

وسبق للمساعدة أن أطلعت بعض أصدقاء المغنية على الفيديوهات التي وصفت بـ"الحميمة"، وبأنها تتضمن "أنشطة شخصية" وقد تؤذي ماريا على المستويين الخاص والمهني، وأخبرتهم أنها ستعرضها للبيع في حال تعرّضت للطرد.

وأكدت المطربة العالمية في شكواها أنها وضعت ثقتها في ليانا ازاريان، وعيّنتها مساعدة في مارس 2015، ودفعت لها 327 ألف دولار في السنة.

وأوضحت النجمة العالمية أن المساعدة المُقالة كانت تستغل تلك الثقة، وسبق لها أن استعملت بطاقة ماريا كاري البنكية في شراء أشياء خاصة لها، كما ادّعت أمام الباعة أنها تتبضّع لماريا كاري، واستفادت من شعبيتها للحصول على تخفيضات، ويأتي هذا فيما حاولت ماريا كاري الحصول على بعض تلك الفيديوهات أو أي دليل يدين المشتكى بها.

ماريا كاري
ماريا كاري
ماريا كاري
ماريا كاري
ماريا كاري
ماريا كاري
ماريا كاري
ماريا كاري