جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هكذا تبرأت ريهام حجاج من طلاق ياسمين عبدالعزيز.. شاهد

الاحد 20 يناير 2019 | 11:56 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
1138
هكذا تبرأت ريهام حجاج من طلاق ياسمين عبدالعزيز.. شاهد

انتشرت مؤخرا مجموعة صور جديدة للفنانة المصرية ريهام حجاج برفقة زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، طليق الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

الصور ظهرت فيها ريهام وهي في أحضان حلاوة، بينما وجه الجمهور أصابع الاتهام بشكل مباشر إلى ريهام واتهمها بالتسبب في خراب بيت ياسمين.

ريهام تبرأت من طلاق ياسمين، بأن قامت بنشر خبر يؤكد أنها تزوجت من محمد حلاوة بعد مرور عام على طلاقه لياسمين، وهي الطلقة الثالثة بينهما والتي لا رجوع بعدها، وأنها لم تكن هي السبب في الطلاق الأول أو الثاني أو الثالث بين ياسمين ومحمد حلاوة.

يذكر أن الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز كانت قد أكدت قبل نهاية العام الماضي أنها انفصلت بالفعل عن زوجها محمد حلاوة، وذلك منذ حوالي عام، وتزوجت ياسمين من حلاوة عام 2001، وأنجبت منه ابنتها ياسمين وولدها سيف.

والفنانة ياسمين عبدالعزيز كانت الزوجة الثانية لمحمد حلاوة، واعترض جمهورها في بداية ارتباطها به على علاقتهما، ولكنها أكدت أنها وجدت فيه ما تريده من الرجل.

وربطت الأنباء بين اسم ريهام حجاج ومحمد حلاوة طليق ياسمين منذ نوفمبر الماضي، ورفض كل الأطراف التعليق على الأمر، وذلك تحديدا بعد إعلان ياسمين عبد العزيز طلاقها منه رغم كشفها أنه وقع منذ عام.

ياسمين عبدالعزيز وزوجها محمد حلاوة
ياسمين عبدالعزيز وزوجها محمد حلاوة
ريهام حجاج
ريهام حجاج
ريهام حجاج و محمد حلاوة
ريهام حجاج و محمد حلاوة
ريهام حجاج وياسمين عبدالعزيز
ريهام حجاج