جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زينة تهنئ مي عز الدين بعيد ميلادها برسالة خاصة.. شاهد

الاحد 20 يناير 2019 | 04:01 مساءً
القاهرة - Gololy
514
زينة تهنئ مي عز الدين بعيد ميلادها برسالة خاصة.. شاهد

حرصت الفنانة المصرية زينة، على تهنئة صديقتها الفنانة مي عز الدين، بعيد ميلادها الـ 39، والذي وافق 19 يناير.

ونشرت زينة، فيديو عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»: «كل سنة وانتي طيبة يا مي، وعقبال مليون سنة يا روحي، كل سنة وانتي ناجحة وسعيدة وحلوة وربنا يحقق لك كل اللي تتمنيه ويسعدك ربنا زي ما بتسعدي كل اللي حوليكي ويارب السنة الجاية أشوف اللي بتمناه يحصلك يا رب».

زينة، ومي تربطهما علاقة صداقة قوية، وائما تتواجدان معًا في أي مناسبة خاصة بهما كما أن مي تحرص على التواجد في كل المناسبات الخاصة بتوأم زينة.

وكانت زينة، قد تعاقدت مؤخرًا على بطولة فيلم جديد مع الفنان تامر حسني، والذي لم يستقر على اسم نهائي له، ويشارك ببطولته الفنان خالد الصاوي، ومحمد ثروت.

من ناحية أخرى تعاقدت مي عز الدين، مع شركة «سينرجي» لمالكها تامر مرسي، على تقديم مسلسل جديد في رمضان 2019، المسلسل يحمل اسم «البرنسيسة بيسة» سيناريو وحوار مصطفى عمر وفاروق هاشم، ومن إخراج أكرم فريد.

و مي عز الدين ،عرض لها في رمضان 2018 مسلسل «رسايل»، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإنتاج شركة «سينريجى»، وإخراج إبراهيم فخر.

يذكر أن مي عز الدين، ولدت في 19 يناير عام 1984، في إمارة أبوظبي، وظلت بها لأربع سنوات ثم عادت لمصر،، وهي حاصلة على ليسانس الآداب قسم اجتماع من جامعة الإسكندرية، وقامت بتمثيل العديد من الأدوار في السينما المصرية والإنتاج التلفزيوني في مصر الحديث.

مي عز الدين (2)
مي عز الدين (4)
احمد السعدني و مي عز الدين
حنان ترك و منى زكي و زينة
حنان ترك و منى زكي و زينة
زينة
زينة وتامر حسني
زينة
زينة و مي عز الدين