جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيمار دا سيلفا يرد على بيليه بشأن التمثيل

الاثنين 21 يناير 2019 | 05:35 مساءً
القاهرة - Gololy
484
نيمار دا سيلفا يرد على بيليه بشأن التمثيل

رد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب وسط مهاجم فريق باريس سان جرمان الفرنسي، على الانتقادات التي وجهها إليه أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه.

بيليه كان قد انتقد خلال لقاء مع إحدى القنوات الفرنسية، تصرفات نيمار داخل الملعب بالسقوط المتكرر، لكنه في الوقت ذاته أشار إلى موهبته الكبيرة.

النجم بيليه قال: لقد قلت دائما إن نيمار سيصبح لاعبا كبيرا، لكن ماذا حدث في العامين الأخيرين؟ لقد بدأ في الظهور بشكل مختلف، ليس عن طريق تسجيل الأهداف أو القيام بمراوغات رائعة، بل بمحاكاة الفشل وتعقيد المباريات على الحكام.

الملقب بـ"الجوهرة السمراء" أضاف، لهذا أصبحت صورته سيئة، لقد تحدثنا سويًا عدة مرات بشأن هذا الأمر، ورغم كل هذا يظل واحدا من أفضل اللاعبين في العالم.. يعتقد الناس أنني أتحامل على نيمار، لكنني أفعل ذلك من أجل مصلحته، أتمنى له الأفضل ولمنتخبنا البرازيلي، سأفعل ما بوسعي من أجل مساعدته والعمل على تقدمه.

وردا على ذلك قال نيمار في تصريحات عبر موقع "Goal" العالمي: إنه يجد انتقادات بيليه مثيرة للاهتمام، وبمجرد أن تفوز، تأتي الانتقادات، لم أكن أدعى التمثيل أبداً خلال كأس العالم، بل كنت أتعرض للعنف.. أحترم انتقادات بيليه لكنني لا أوافق عليها، عندما يتعلق الموضوع بشخصي يجرى دائما تضخيم الأمور.

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا