جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الموضة تغضب بيب جوارديولا

الاثنين 21 يناير 2019 | 05:35 مساءً
القاهرة - Gololy
1366
الموضة تغضب بيب جوارديولا

أبدى الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، غضبه من عدد من لاعبيه، بسبب نمط حياتهم اليومي وبعد العادات التي يواظبون عليها.

جوارديولا طالب لاعبيه بالابتعاد عن صيحات الموضة والتخفيف من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي؛ حتى يكونوا في كامل التركيز على كرة القدم خلال التدريبات والمباريات.

صحيفة "the sun" الإنجليزية، ذكرت أن جوارديولا حذر نجوم السيتي من مخاطر غياب التركيز، إذا ما أرادوا تحقيق الألقاب هذا الموسم خاصة أنه لاحظ اهتماما متزايدا من اللاعبين بأمور الموضة وتغيير المظهر سواء بتسريحات وألوان شعر غير تقليدية، وهذا لا يتناسب مع أجواء تتطلب اهتماما أكبر بكرة القدم والمباريات والمنافسة.

مدرب فريق برشلونة السابق، كان قد اجتمع قبل المباراة التي شهدت فوز مانشستر سيتي على هيديرسفيلد، مع لاعبيه وطلب منهم نسيان مرطبات الشعر وكريم ما بعد الحلاقة، خاصة أن ليفربول ما زال يبتعد بالصدارة بفارق 4 نقاط بعد 23 جولة في البريميرليج.

الصحفة نقلت عن مصدر من داخل الجهاز الفني لمانشستر سيتي قوله: جوارديولا أخبر لاعبيه بأنه لا يجب تضييع الوقت في الالتفات إلى المظاهر الخارجية وأجواء الموضة الحديثة بل التركيز في أمور الكرة والمنافسة.

يشار إلى أن بعض لاعبي مانشستر سيتي كانوا قد ظهروا بـ"نيو لوك" مؤخرا، وآخرهم سيرخيو أجويرو الذي صبغ شعره باللون الأبيض، قبل الفوز على مانشستر يونايتد 3-1.

سيرجيو اجويرو
سيرجيو اجويرو
بيب جوارديولا
بيب جوارديولا
بيب جوارديولا
بيب جوارديولا