جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صورة كاترينا كيف مع فتاة غامضة تثير جدلاً على السوشيال ميديا

الثلاثاء 22 يناير 2019 | 10:34 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1090
صورة كاترينا كيف مع فتاة غامضة تثير جدلاً على السوشيال ميديا

الفنانة الجميلة كاترينا كيف مشغولة حاليا بتصوير مولودها السينمائي الجديد "بهارات" الذي يشاركها بطولته الممثل سلمان خان، وسونيل غروفر وآخرين.

الفيلم في طور الإعداد حاليًا ويعمل على ادارته واخراجه مخرج "سلطان" علي عباس ظفر، ورغم ذلك شاركت كاترينا التي تعد واحدة من المشاهير القلائل الذين حافظوا على نشاطهم في Instagram، صورة مع امرأة قالت عنها في تعليق مرفق: "إنها لحظة نادرة للغاية بالنسبة لي.

الصورة التي طالعت متابعي وجمهور كيف على السوشيال ميديا ومواقع الفن، مع الفتاة 'الغامضة' صنعت حالة من الدهشة، نظرًا لأن الفتاة  ليست معروفة للجميع.

سرعان ما تكشفت الحقائق، حول المرأة المجهولة، التي اتضح أنها ليست سوى مدربة النجم أكشاي كومار جينيفر، التي ارتبط معها عدة مرات.

 أشيع مؤخرًا انضمام كاترينا للعمل في الفيلم الجديد سواريافانشي بطولة أكشاي كومار، الفيلم سيكون من إخراج روهيت شيتي، وهو أول تعاون لروهيت مع أكشاي، أما إطلاق بهارات تقرر له أن يكون في العيد هذا العام.

يُشار إلى أن وجود الكثير من التكهنات حول هوية العروس المستقبلية لنجم بوليوود سلمان خان، لم يمنع سلمى خان والدة سلمان عن كشف رغبتها الشديدة بتحقيق ما تتمناه لابنها وهو أن يتم الزواج بين سلمان خان وكاترينا كيف في القريب العاجل.

صورة لـ كاترينا كايف مع فتاة غامضة تثير جدلاً على السوشيال ميديا
كاترينا كيف