جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

القبض على المطرب كريس براون بتهمة الاغتصاب

الثلاثاء 22 يناير 2019 | 04:13 مساءً
ترجمة - Gololy
616
القبض على المطرب كريس براون بتهمة الاغتصاب

القت الشرطة الفرنسية القبض على المطرب والنجم الأمريكي الشهير كريس براون، وذلك على خلفية اتهام امرأة تبلغ من العمر 24 عاما له، باغتصابها يوم 15 يناير الجارى بالعاصمة الفرنسية باريس، وذلك يحسب ما أكد موقع جريدة الديلي ميل البريطانية.

وكان أعمال النجم العالمى كريس براون، كليب "Undecided "، والذى تم تصويره برصيف سانتا مونيكا فى كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، واستطاع كريس براون البالغ من العمر (29 عاما) أن يظهر مهاراته الراقصة في الكليب .

واستطاع الكليب الذي يحمل اسم "Undecided" أن يحقق سلسلة طويلة من الإشادات من قبل محبى وعشاق الموسيقى والغناء  من شتى أنحاء العالم، كما حقق نسبة مشاهدة عالية على موقع الفيديو الشهير "يوتيوب" حيث تخطت الـ 5 ملايين مشاهدة حتى الآن.

والجدير بالذكر أن النجم والمطرب الأمريكي الشهير كريس براون، لا يخلو من المشاكل والقضايا، حيث ظهر مؤخراً في قضية جديدة ضده، تؤكد تهديده لصديقته السابقة كارييشي تران بالقتل، وهو صاحب تاريخ طويل من المشاكل والقضايا والتعديات الجسدية على صديقاته، وحكم عليه في وقت سابق بالأعمال المجتمعية بعد التعدي بالضرب على حبيبته السابقة الفنانة العالمية ريهانا وتهشيم وجهها.

كريس براون
كريس براون
كريس براون
كريس براون
كريس براون
كريس براون
كريس براون
كريس براون
كريس براون