جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الممثلة ريشا تشادا تُغازل بطل فيلمها الجديد Section 375

الثلاثاء 22 يناير 2019 | 08:52 مساءً
كتب - فتحي خلاف
510
 الممثلة ريشا تشادا تُغازل بطل فيلمها الجديد Section 375

لا تزال الممثلة الهندية ريشا تشادا مشغولة بالترويج لفيلمها الجديد "Section 375" الذي بدأ عرضه عالميًا منذ 3 أيام فقط، فبعد عودتها من.

وفي حديثها عن تجربتها في العمل مع اكشاي، قالت ريشا في بيان لها: "لقد أعجبت بعمل اكشاي خانا في أفلام غير رسمية مثل ' غاندي، أنا مسرورة حقا أنني أستطيع العمل كفريق معه، هذا الشخص انه عبقري، وذكي، لكنه لم يأخذ التقدير اللازم له حتى الآن".

وأكدت تشادا أنها تستمتع بالتصوير مع اكشاي ومع المخرج اجاي بأي، حيث يسلط فيلم "Section 375" الضوء على الكيفية التي يمكن بها إساءة استخدام القانون الحاسم المعني بسلامة المرأة.

من المقرر أن تلعب الممثلة ريشا تشادا دور المحامي في الدراما القادمة في قاعة المحكمة "القسم 375". كجزء من الإعداد لدورها، التقت أساتذة القانون من كليات الحقوق هنا.

ستكون هذه هي المرة الأولى التي ترتدي فيها ريشا رداء المحامي الأسود في فيلم، وفي وقت سابق، كانت قد زارت بعض مكاتب المحاماة للاطلاع وقراءة الكتب عن القانون وفهم الفروق الدقيقة في الإجراءات القضائية.

وقد اتخذت ريشا خطوة إلى الأمام للتحضير لدورها، وقد بدأت مقابلة أساتذة القانون من كليات الحقوق في مومباي.

إلى جانب الدراما القانونية التي تقدمها، تنتظر تشادا حاليا عرض فيلمها "shakeela"، وهو سيرة ذاتية عن ممثلة الكبار الجنوبية والمعروفة بالاسم ذاته، التي اكتسبت شهرة واسعة في الثمانينيات والتسعينات.

ريشا تشادا «تتظاهر» بإطلالة حورية البحر المُغرية لمنع أكل الأسماك.. صور
بعدنجاح فيلمها بمهرجان «كان».. ريشا تشادا تشعر بثقة متزايدة.. صور
صور من عطلة عيد ميلاد ريشا تشادا مع صديقها علي فضل
ريشا تشادا