جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل تخوض كارينا كابور الانتخابات البرلمانية؟

الاربعاء 23 يناير 2019 | 04:30 مساءً
ترجمة - Gololy
815
هل تخوض كارينا كابور الانتخابات البرلمانية؟

على مدار السنتين الماضيتين، شهدنا العديد من الحالات التي دخل فيها نجوم بوليوود البارزون إلى السياسة، منهم النجم اميتاب باتشان، جايا باتشان، وريخا، شاتروجان سينها، رأيناهم جميعا وقد تحولوا إلى سياسيين لبعض الوقت.

أحدث اسم بدأ يتردد على الساحة في الوقت الحالى فيما يتعلق بالسياسة، من المؤكد انه قد يسبب لك الصدمه وهي النجمة كارينا كابور خان.

ووفقا لـ ndtv، فإن مؤسسة كونجرس محلية قد بعثت برسالة إلى رئيس حزب المؤتمر الوطني الهندي ورئيس مؤتمر الشباب راهول غاندي تدعي فيها ان كارينا كابور خان هي الأنسب لهزيمة مرشح حزب بهاراتيا في دائرة بوبال في انتخابات البرلمان الهندي "لوك سابها" القادمة.

وقد ادعت المؤسسة في رسالة موجهة إلى راهول، ان "بيبو" ستكون المرشح المثالي لهزيمة مرشح حزب بهاراتيا المنافس، الذي سيطر على مقعد بوبال لفترة طويلة جدا.

ومع ذلك، عندما اتصلت صحيفة pinkvilla بالممثلة لسؤالها حول الخبر، نفت كارينا هذه الادعاءات، وقالت "ليس هناك أي شيء حقيقي في هذه التقارير. لم اقترب من هذا على الإطلاق، تركيزي هو يكون فقط للأفلام ".

في الوقت نفسه ، فإنه من المقرر أن يعرض فيلم كارينا Good News في 6 سبتمبر 2019، بطولة  النجم أكشاي كومار ، و ديلجايت دوسانيه وكيارا ادفان، كما تعمل كارينا على تصوير فيلمها Takht مع النجوم رانفير سينغ ، وعلياء بهاتي ، وفيكي كوشال ، وانيل كابور ، وهومي بندكار ، و جانفي كابور

كارينا كابور خان أكثر إشراقا في هذا فستان أصفر.. صور
كارينا كابور تقضي اجازة مع فرقة بنات في دبي. انظر الصور
صور: كارينا كابور تختتم مهرجان Lakme Fashion بإطلالة مُذهلة
صور: كارينا كابور تختتم مهرجان Lakme Fashion بإطلالة مُذهلة
كارينا كابور