جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أبهيشيك يُبكي والده النجم أميتاب باتشان

الاربعاء 23 يناير 2019 | 04:34 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1286
أبهيشيك يُبكي والده النجم أميتاب باتشان

حل الممثل الهندي ابهيشيك باتشان Abhishek Bachchan وشقيقته شويتا ناندا باتشان Shweta Bachchan ضيفة الحلقة الأخيرة من الموسم السادس للبرنامج الحواري الشهير "قهوة كاران جوهر" الذي يقدمه المخرج والإعلامي كاران جوهر.

تحدث الشقيقان بصراحة عن أسرار طفولتهما وأشياء أخرى كثيرة، وتطرق حديثهما عن العمل المهني لكل منهما، وخلال اللقاء، تكلمت شويتا عن مهنية والدها اميتاب باتشان، وكشف كيف بكى أميتاب باتشان في أثناء مشاهدة فيلم Manmarziyaan.

وقالت شويتا إنها كانت تشاهد الفيلم مع والدها، وأصرت أن تُحادث ابهيشيك عبر الهاتف، أم والدها الذي كان يبكي كثيرا لدرجة أنه لم يستطع التحدث إلى ابنه وقال إنه سيتصل به في وقت لاحق.

من ناحية أخرى، كشفت شويتا أيضا كيف أن والدتها جايا باتشان لم تشاهد Manmarziyaan إلا لأنها تخاف من مشاهدة م لا تحبه لابنها. إضافة إلى ذلك، أن والديها هم أصعب النقاد.

وخلال المقابلة مع كاران جوهر، تحدث الابن باتشان أيضا عن مدى الضرر الذي كانه لكونه قد عدد من الأدوار لعب فيها الدور المساعد للبطل، قال أبهيشيك: "إنه أمر غريب للغاية. أقول هذا مع كل الاحترام لمشاركتي النجوم، إنه أمر أشبه بالإذلال والإهانة.

صور: أبهيشيك باتشان في المعبد الذهبي قبل إطلاق «مانمارزيا»
اتهام ابنة النجم اميتاب باتشان بالسرقة.. صور
عندما بكى أميتاب باتشان بعد مشاهدته Manmarziyaan لابنه أبهيشيك
اميتاب باتشان يعود للسيتينات ويقود فسبا
أميتاب باتشان وعائلته يحتفلون بمعبودهم الهندوسي.. صور - اميتاب باتشان
أميتاب باتشان وزوجته بحفل افتتاح "مومباي السينمائي الدولي".. صور - اميتاب باتشان
ابهيشيك باتشان