جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الممثلة ايشا ديول تعلن عن حملها الثاني بطريقة طريفة.. صور

الاربعاء 23 يناير 2019 | 04:32 مساءً
ترجمة - Gololy
2735
الممثلة ايشا ديول تعلن عن حملها الثاني بطريقة طريفة.. صور

كشفت الفنانة الهندية إيشا ديول عن حملها الثاني، الأحد 20 يناير عبر مشاركة نشرتها على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. اختارت ايشا أن تعلن عن حملها الثاني بطريقة رائعة، حيث شاركت صورة لابنتها راديا وهي تجلس على أريكة مكتوب عليها عبارة "استعد لأكون الشقيقة الكبرى".

وعقب النشر تلقت ديول التي تزوجت في 2012 ديسمبر، ورحبت بطفلتها راديا في 2017، بسيل من التعليقات التي حملت التهنئة على الحمل الجديد من معجبيها. في عيد ميلاد ايشا السابع والعشرين، شاركت الممثلة رسالة خاصة على حسابها بالانستجرام، شكرت فيها الجميع على حبهم ودعمهم، بالإضافة إلى الرسالة، كانت هناك صورة بديعة لنفسها وابنتها راديا.

تزوجت ديول وبهارات تختاني في عام 2012، وأنجبت ابنتها راضية في 23 أكتوبر 2017. وبعد ولادتها، أخبر بهارات تختاني وكالة الأنباء IANS أن اسم راديا مشتق من Radha وهي إلهة هندوسية تحظى بشعبية كبيرة.

وقال "نحن سعداء جدا بأن نعلن أن ابنتنا ستطلق عليها اسم راديا تختاني. وقد تم تحديد اسمها بالاشتراك مع إيشا". إيشا هي الابنة الكبرى للنجم الشهير دارمندرا والنجمة المخضرمة هيما ماليني، والشقيقة الكبرى للممثلة أهانا، المتزوجة من فايبهاف فوهرا.

إيشا ديول تحتفل بعيد ميلادها السابع والثلاثين.. صور
إيشا ديول تحتفل بعيد ميلادها السابع والثلاثين.. صور
ايشا ديول