جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيدة بريطانية تطالب بمحاكمة الأمير فيليب.. صور

الاربعاء 23 يناير 2019 | 01:37 مساءً
القاهرة - Gololy
427
سيدة بريطانية تطالب بمحاكمة الأمير فيليب.. صور

لا يزال الأمير فيليب، زوج ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، يعاني توابع حادث السيارة الذي تعرض له خلال الأيام الماضية.

سيدة بريطانية طالبت بمحاكمة الأمير فيليب أو سحب رخصة القيادة منه، وذلك بعد الحادث الذي تعرضت له المرأة في حـادث تصادم بين سيارة كانت تستقلها وسيارة الأمير فيليب .

السيدة كانت تستقل السيارة في مقعد الراكب مع صديقة لها، موضحة - وهي بمعصم مكسور وعليه ضمادة طبية - أنها لم تتلق بعد اعتذارًا من الأمير فيليب، رغم أن ذلك الاعتذار يعني لها الكثير، خاصة أن صديقتها صاحبة السيارة أصيبت في ركبتها .

وأكدت أنها لم تتلق أي اتصال من قصر باكنجهام الملكي، رغم أن المسئولين أعلنوا أنه تم الاتصال بها، ومجاملتها بالتمنيات الطيبة، معتبرة أنها محظوظة لأنها ما زالت على قيد الحياة، مشيرة إلى أن التجربة التي مرت بها كانت مؤلمة، وأنها توقعت الكثير من العائلة المالكة.

كانت سيارة الأمير فيليب قد تعرضت لحادث وانقلبت منذ أيام، وكان يقودها الأمير بنفسه، قرب مزرعة ساندرينغهام شرقي إنجلترا.. حيث كان يحاول الأمير دخول طريق رئيسي من طريق فرعي عندما وقع الحادث.

قصر باكنغهام أكد أنّ الأمير فيليب البالغ من العمر 97 عاما، بخير ولم يُصب بأذى، عندما اصطدمت سيارته من نوع "رانج روفر" بسيارة أخرى وانقلبت.. وبعد أن حضر عناصر من الأمن إلى المكان، نُقل الأمير الذي كان يرتجف وتحت وقع الصدمة بحسب شهود عيان، إلى القصر، حيث أُجري له فحص طبيّ كإجراء احترازي.

حادث سيارة الامير فيليب
سيارة الامير فيليب
الامير فيليب - حادث سيارة
الامير فيليب - حادث سيارة
الامير فيليب