جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوج كيم كاردشيان يحقق لها أمنيتها المفضلة

الاربعاء 23 يناير 2019 | 04:00 مساءً
ترجمة - Gololy
620
زوج كيم كاردشيان يحقق لها أمنيتها المفضلة

يعد مطرب الراب العالمي، كانى ويست، زوج نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية المثيرة للجدل كيم كاردشيان، من الأزواج القليلة والنادر وجودها، فهو يعمل جاهداً، لإسعاد زوجته نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، ولا يبخل عن سعادتها بشىء وينتهز كل فرصة كى يرسم البسمة على وجهها.

مطرب الراب العالمي البالغ من العمر 41 عاما، اراد أن يلقى بالفرقة المقربة إلى قلب زوجته كيم كاردشيان، البالغة من العمر 37 عاما، وهى فرقة "112" وعندما علم أن زوجته تعشق أغنية "Cupid" لهذه الفرقة، قرر أن يلتقى اثنين من أعضاء الفرقة واتفق معهما أن يغنيا لزوجته أغنية "Cupid" مباشرة، واتصل بها عن طريق الـFace Time فيديو لغنيا لها، وتعتبر أغنية "Cupid" هى أولى أغنيات الفرقة.

وكانت كيم كاردشيان، قد احتفلت، بعيد الميلاد الأول لابنتها شيكاغو التي تم إنجابها العام الماضي عن طريق عملية تأجير الأرحام، من أم بديلة، وقامت النجمة العالمية بنشر مجموعة من الصور تجمع بين طفلتها شيكاغو وابنتها الكبرى نورث وهما تحتفلان في المنزل وانضمت للاحتفال شقيقتها كلوي كاردشيان.

والجدير بالذكر أن كيم كاردشيان بصدد استقبال طفل رابع لها عن طريق عملية تأجير الأرحام، بسبب عدم قدرتها على الإنجاب منذ ولادة طفلها الثاني سانت لأنها أصيبت بنزيف في الرحم.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
يوويري موسيفيني  - كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان