جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سامية الطرابلسي تنسحب من مسلسل أحمد السقا

الاربعاء 23 يناير 2019 | 04:04 مساءً
القاهرة - Gololy
1393
سامية الطرابلسي تنسحب من مسلسل أحمد السقا

أكدت مصادر صحفية أن الفنانة التونسية سامية الطرابلسى، انسحبت من المشاركة في مسلسل "ولد الغلابة" للنجم أحمد السقا، والذي من المنتظر عرضه في سباق دراما رمضان 2019، وذلك بسبب اختلاف الآراء مع محمد سامى مخرج العمل.

وأوضحت المصادر أن النجمة التونسية تركز في مسرحية "٣ أيام في الساحل" مع النجم الكوميدى محمد هنيدى، والتي تعرض على مسرح "كاير شو" في مدينة ٦ أكتوبر، حيث تألقت سامية في العرض الأول للمسرحية وأشاد بها عدد كبير من الجمهور الحاضر للعرض.

ويشارك في بطولة مسرحية "٣ أيام في الساحل"، محمد هنيدى، محمد محمود، أحمد فتحى، سامية طرابلسى، وندا موسى، وبيومى فؤاد، ومحمد ثروت، ومها أبو عوف، ومحسن منصور، من تأليف حاتم حسين، وإخراج مجدى الهوارى.

والجدير بالذكر أن سامية الطرابلسي، وُلِدت في 13 يونيو 1987 في تونس لأبوين تونسيان ولكنها نشأت وتربت ودّرست في المملكة العربية السعودية بِمدينة جدة وعاشت مُتنقلة بين جدة و تونس و مصر و دبي، وكانت متزوجة من رجلاً لبنانياً كما أنها تحمل الجنسية اللبنانية وتُجيد اللغة الإنجليزية و الإيطالية و الفرنسية إضافةً إلى اللغة العربية.

بدأت حياتها الفنية كفتاة إعلانات، ومن ثم اخترقت مجال التقديم عبر برنامج شبابي في قناة "أي آر تي" حيثُ عملت في البداية كمذيعة.

سامية الطرابلسي
سامية الطرابلسي
علاء مرسي و سامية الطرابلسي
علاء مرسي و سامية الطرابلسي
سامية الطرابلسي