جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رد حاد من عبدالله بهمن على مهاجميه

الخميس 24 يناير 2019 | 03:09 مساءً
القاهرة - Gololy
881
رد حاد من عبدالله بهمن على مهاجميه

عبر الفنان الكويتي عبدالله بهمن عن استيائه الشديد من بعض مهاجميه على مواقع التواصل الاجتماعي، والذين يوجهون له انتقادات قاسية.

الفنان الكويتي قال، في مقطع  فيديو، إن بعض رواد تلك المواقع يعتقدون أنه يمكنهم مهاجمة النجوم من دون أن يقوم هؤلاء بأي ردّة فعل.

بهمن وجه رسالة لإحدى المتابات التي سبته، قال فيها: "متوقعة رد فعلي إني أسامحك؟ لا أنت زبالة وتربيتك زبالة، أنا مو ذنبي، هرد عليك وأمسح فيك الأرض... تكون محترم معايا راح أحترمك....".

وكان عبدالله بهمن قد كشف من قبل عن حبه الشديد للفنانة ياسمين صبري، لافتا إلى أنه طلبها للزواج من خلال تعليق على أحد حساباتها غلى مواقع التواصل الاجتماعي.

 بهمن قال: ” والله أحبها ياسمين صبري وكتبتلها في أكونتها إذا انت مطلقة فأنا جاهز”، وكشف عن رد فعلها الصادم، بقوله: “صكتني بلوك”.

وتعرض بهمن بعدها لموجة انتقادات حادة من جمهوره، فرد على هذه الانتقادات بطريقة حادة، من خلال مقطع فيديو نشره على حسابه الخاص على موقع “سناب شات”، مؤكدا أن كل ما قاله عن طلبه للزواج من ياسمين صبري كان مجرد مزاح.

وعلق على من سخروا من طلبه الزواج من ياسمين وتأكيدهم على أنه لا يستطيع ذلك، بقوله إنه إذا أراد الزواج من ياسمين صبري أو من غيرها فعو يعرف كيف يخطبها ويتزوجها ويجعلها تجلس في منزله.

ياسمين صبري
ياسمين صبري وشقيقيها
عبدالله بهمن
عبد الله بهمن