جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إليسا تكشف: والدي مات بنفس مرضي

السبت 26 يناير 2019 | 02:33 صباحاً
القاهرة - Gololy
494
إليسا تكشف: والدي مات بنفس مرضي

صدمت الفنانة اللبنانية إليسا جمهورها بكشفها أن والدها توفي بنفس المرض الذي أصيبت به.

إليسا قالت، خلال مشاركتها في فعاليات "منتدى دبي الصحي"، إن والدها الراحل كان يعاني من مرض السرطان، وإنه تلقى العلاج لمدة 7 سنوات من دون أن يعلم حقيقة حالته الصحية.

الفنانة اللبنانية أضافت أن والدها كثيراً ما كان يسأل عن سبب مرضه إلا أن الأسرة كانت ترفض إخباره منعاً لتدهور حالته النفسية.

وتابعت أن تشخيص الأطباء أظهر أنه أصيب بسرطان المعدة وأنه لن يعيش لأكثر من 6 أشهر وأنه تغلب على هذا التوقع بالعيش 7 سنوات بفضل إرادته واحتضان العائلة له.

وكانت إليسا قد شاركت في منتدى دبي الصحي، ظهر الإثنين 21 يناير، لتتحدث عن معاناتها مع مرض السرطان، وكيف واجهته وتغلبت عليه في الفترة الماضية.

إليسا قالت خلال المنتدى إنها قررت أن تحكي عن تجربتها بعدما تنتهي من العلاج نهائيًا، لأن هناك عدد كبير من النساء سيستفدن من تجربتها ويستمدن القوة منها خاصة لأنها شخصية مشهورة ومؤثرة ومصدر ثقة من محبيها.

وكشفت أنها خضعت لعمليتين جراحيتين، الأولى لاستئصال الورم، لكن بعد إجراء العملية الثانية تعرضت لتلف في عصب يدها، وكانت لا تستطيع تحريكها، وتورمت، فكانت تذهب للمستشفى أسبوعيًا لسحب المياه الزائدة من يدها.

وأضافت أنها في فترة المرض، أصبحت نباتية، لأنه النظام الصحي الأمثل لحالتها، لافتة إلى أنها بمجرد أن وصلت لعمر الأربعين كانت تقوم كل عام بعمل الفحوصات اللازمة كل عام، والتي كانت سليمة في البداية إلى أن اكتشفت بعد ذلك إصابتها بالسرطان.

اليسا
اليسا
اليسا
اليسا
اليسا ووالدها