جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجوم الفن يجتمعون في حفل ماجدة الرومي بالعاصمة الإدارية الجديدة.. شاهد

الاثنين 28 يناير 2019 | 03:17 صباحاً
القاهرة - Gololy
1005
نجوم الفن يجتمعون في حفل ماجدة الرومي بالعاصمة الإدارية الجديدة.. شاهد

حرص عدد كبير من نجوم الفن، على حضور حفل الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، والذي أقيم مساء أمس السبت 27 سناير في فندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ومن النجوم الذين حضروا الحفل، الفنانة التونسية لطيفة، والفنانة رجاء الجداوي، ويسرا،  ونبيلة عبيد، ونيللي كريم، والإعلامية بوسي شلبي، والفنان خالد زكي.

ويعد هذا هو الحفل الأول لماجدة الرومي في مصر لعام 2019، وحضره عدد كبير من النجوم والسياسيين وقدمت فيه مجموعة من افضل أغانيها التي تجمع بين القديم والحديث وسط تفاعل كبير من الحضور معها في الحفل.

وكانت ماجدة الرومي، قد أحيت مؤخرًا اول حفل غنائي لها في السعودية ضمن فعاليات "شتاء طنطورة"، في محافظة العلا، تحت عنوان «رحلة إلى الفن الجميل».

الفنانة اللبنانية لاقت حفاوة بالغة منذ وصولها لأرض المملكة، كما سافر وفد رسمي لبناني يضم أكثر من مئة شخصية سياسية واعلامية وفنية واجتماعية إلى السعودية، على متن طائرتين سعوديتين خاصتين، لحضور حفل النجمة اللبنانية، بدعوة من وزارة الثقافة السعودية والسفير السعودي لدى لبنان وليد بخاري.

ماجدة اشعلت الأجواء منذ صعودها على المسرح وسط تصفيق حاد من الحضور، حيث اطربتهم بباقة من أجمل أغانيها، وبرقت في سماء المملكة بقفطان محتشم لامع، أظهرها في طلّة شديدة الأناقة.

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي
ماجدة الرومي
ماجدة الرومي
ماجدة الرومي
حفل ماجدة الرومي
حفل ماجدة الرومي
ماجدة الرومي