جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رامي مالك يقتنص جائزة جديدة.. صور

الثلاثاء 29 يناير 2019 | 04:36 صباحاً
ترجمة - Gololy
772
رامي مالك يقتنص جائزة جديدة.. صور

فاز الممثل الأمريكي ذو الأصول المصرية رامي مالك بجائزة أفضل ممثل رئيسي في فيلم عن دوره في فيلم "Bohemian Rhapsody" في حفل توزيع جوائز نقابة السينمائيين وممثلي الشاشة "SAG" في دورتها الـ25 لعام 2019 والتي أقيمت في مدينة لوس أنجلوس ليلة الأحد 27 يناير.

وكان ينافس على الجائزة 5 نجوم مختلفين وهم كريستيان بيل عن فيلم "Vice" وبرادلي كوبر عن فيلم "A Star Is Born" ورامي مالك عن فيلم "Bohemian Rhapsody" وفيجو مورتينسين عن فيلم "Green Book" وجون ديفيد واشنطن عن فيلم "BlacKkKlansman".

وشهد الحفل، حضور عدد كبير من النجوم مثل كيلتي نايت ورينيه براج ورامي مالك وكريستيان بيل وبرادلي كوبر وليدي جاجا وجون ديفيت وإيميلي بلانت وأوليفيا كولمان وجلين كلوز وإيما ستون وماهرشالا على وسام إيليوت وآدم درايفر وتيموثي شالاميت وراشيل ويسز وهيو جرانت وبيل بولمان ودارين كريس وباتريشيا اركويت وبينيلوب كروز وغيرهم.

وكان الفنان رامي مالك، قد فاز بجائزة أفضل ممثل عن دوره بفيلم “Bohemian Rhapsody”، في حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب، الأخير، في نسخته الـ76، والذي أقيم في الساعات الأولى من صباح الاثنين 7 يناير، في فندق بيفرلي هيلتون بولاية لوس أنجليس الأمريكية، من تقديم كل من الممثلة الكندية ساندرا أوه والممثل الأمريكي أندي سامبيرج.

رامي مالك
رامي مالك
رامي مالك
رامي مالك
رامي مالك
رامي مالك
رامي مالك
رامي مالك
رامي مالك
رامي مالك
رامي مالك