جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

3 رجال في حياة كريستيانو رونالدو!

الاربعاء 30 يناير 2019 | 03:13 صباحاً
القاهرة - Gololy
568
3 رجال في حياة كريستيانو رونالدو!

يتمتع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، بقوة ولياقة بدنية عالية، جعلته دائما في صدارة اللاعبين الأكثر نشاطا ورشاقة.

مايكل كايغ، ابن ميك كليغ، مدرب اللياقة السابق لكريستيانو رونالدو، كشف أسرار نجاح وتفوق النجم البرتغالي، قائلا: إن كريستيانو رونالدو كان يعلم أنه سيتربع على عرش كرة القدم.

وأضاف في له مع موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي: رونالدو كان يردد دائما بأنه سيصبح أفضل لاعب في العالم.. لماذا؟ لأنه وضع هذا الهدف نصب عينيه، وفي قلبه، وخلال تدريباته.

مايكا أشار إلى أن "الدون" اتخذ مجموعة من الخطوات لتحقيق تلك الغاية، حيث تعاقد مع أخصائي تغذية ليعمل معه بشكل خاص، إلى جانب عدد من المهنيين المتخصصين في كل مجال.. وقال: كان يملك مدربا خاصا بتسديد الركلات الحرة، ومدربا خاصا في صالة الألعاب الرياضية، ومدربا خاصا لتمارين القوة واللياقة البدنية.

وذكر أن رونالدو كان ذكيا بالتعامل مع طاقم متنوع ومختلف ليتمكن من تطوير أدائه ومستواه، مضيفا: هذا ما جعل منه الأفضل في عالم المستديرة.

كليغ كان يعمل مع فريق مانشستر يونايتد لأكثر من 10 سنوات، كمدرب للياقة البدنية، عمل حينها مع رونالدو، وساهم في تطوير مستواه.

رونالدو كان قد انتقل من الفريق الملكي الإسباني ريال مدريد، إلى فريق يوفنتوس الإيطالي، بمبلغ 105 ملايين دولار.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو - جورجينا رودريجيز
كريستيانو رونالدو - جورجينا رودريجيز
كريستيانو رونالدو - جورجينا رودريجيز
كريستيانو رونالدو