جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جيهان خليل فارسة بإطلالة سوداء في أحدث جلسة تصوير.. صور

الخميس 31 يناير 2019 | 02:33 صباحاً
القاهرة - سارة إبراهيم
1917
جيهان خليل فارسة بإطلالة سوداء في أحدث جلسة تصوير.. صور

خضعت الفنانة المغربية جيهان خليل لجلسة تصوير حديثة، ظهرت فيها بإطلالة فارسة.

جيهان أطلت في الجلسة بفستان أسود قصير مع حزام عريض باللون الأسود، وانتعلت حذاء طويل باللون الأسود، وجمعت شعرها للخلف في ذيل حصان، وتزينت بمكياج كثيف.

 الفنانة المغربية ظهرت في صور الجلسة ممسكة بلجام حصان بتمكن شديد، وشاركت جمهورها بمجموعة صور من الجلسة، والتي حازت على إعجابهم بشدة.

وكانت جيهان خليل قد تحدث مؤخرا عن كيفية اعتنائها بجمال بشرتها ورشاقة جسدها، حيث قالت: “أعشق الرياضة، وكنت أُمارس رياضة الكاراتيه والجمباز الإيقاعي في أثناء وجودي في المغرب، وما زلت أمارسها الى اليوم، خصوصاً إذا لم أكن مرتبطة بمواعيد تصوي”.

وأضافت: “كذلك أحرص على عدم وضع الماكياج على وجهي في الأيام العادية، لأن التصوير تحت الإضاءة الكثيفة يتطلب وضع كميات كبيرة من مستحضرات التجميل التي تُثقل البشرة وترهقها، وهي لذلك تحتاج الى الراحة، كما أفضّل استخدام “الماسكات” الطبيعية”، نافية خضوعها لأي عملية تجميل.

يذكر أن جيهان خليل قد شاركت مؤخرا في بطولة مسلسل “أبواب الشك” مع الفنان خالد سليم، والفنانة لقاء الخميسي، والقنانة عائشة بن أحمد، كما شاركت في بطولة فيلم “122” بطولة طارق لطفي، وأحمد الفيشاوي، وأمينة خليل وأحمد داوود.

جيهان خليل
جيهان خليل
جيهان خليل
جيهان خليل
جيهان خليل
جيهان خليل
جيهان خليل