جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جميلات السينما الهندية هل تهددن عرش حسناوات هوليوود.. صور

الجمعة 01 فبراير 2019 | 03:33 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
3768
جميلات السينما الهندية هل تهددن عرش حسناوات هوليوود.. صور

ملئت شهرة نجمات السينما الهندية وبوليوود الآفاق، حتى كثر الحديث مؤخرًا عــن الـعـديـد مــنهن، وقدرتهن على غزو صناعة فن هوليوود ومنافسة فاتنات السينما الأمريكية، بسبب جمالهن وأنــوثــتهن وقـــدراتهن الفنية والاستعراضية.

لكن ثمة مقارنة بدأت في الظهور بين نجمات بوليوود وهوليوود، بعد غزو عـدد من نجمات بوليوود، وسطوع قدرتهن الفائقة في منافسة رمـوز الأنوثة فـى السينما الأمـريـكـيـة، وخاصة بعد دخول بريانكا شوبرا وديبيكا بادوكون مضمار السباق السينمائي هناك.

بعض النقاد قاموا بعمل ترشيحات عن ممثلات أخريات -غير ديبيكا وبريانكا- كي يملئن فراغ نجمات السينما الأمـريـكـيـة، يـتـحـدث هــؤلاء عــن النجمة اشواريا راى التي يرشحها النقاد لتحل محل النجمة الأمريكية أنجيلينا جولي، لما تتمتع به من قوام ساخن، وعيون ساحره وجـه جــذاب، لكن البعض الآخـر يـرى أن الطريق أمامها لا يزال طويلا.

وهناك من يقول إن النجمة كاترينا كايف يمكنها أن تحتل نفس المكانة التي تحتلها الآن النجمة الأمريكية ميجان فوكس، ويساعدها على ذلـك أن لغتها الإنجليزية أصيلة، بحيث تمكنها من أداء أدوارها الأمريكية بمهارة فائقة، أضـف إلـى ذلـك مـا تتمتع به من جمال وخفة دم.

أما بريانكا شوبرا، فهى المؤهلة لتحتل مكانة النجمة الأمريكية جينيفر آنستون، وقد أثبتت جدارتها على مستوى الأنوثة في عدد من الأعمال التي قدمتها وعلى رأسها مسلسل "كوانتيكو" مع جوش هوبكينز، اونجانو ايلز، جيك ماكلولين، تيت إلينغتون، جوانا برادي، وكذلك "بايوتش".

وهناك من يتحدث عن أنوشكا شارما، باعتبارها البديل الهندي لسلمى حايك. وهناك أيضًا كانجانا رانوت الـتـي لا تقل جمالا عن النجمة هالي بيري.

أما كاريسما كابور، فهى المرشحة لتقوم مقام جينيفر لوبيز، بينما يمكن للنجمة الهندية بريتى زينتا أن تنافس النجمة الأمريكية بينيلوب كروز.

انوشكا شارما تكشف عن تمثالها التفاعلي في «مدام توسو»
ديبيكا بادوكون تزور معبد هندوسي قبل اطلاق Padmavati
فستان بريانكا شوبرا يثير غضب نواب البرلمان الهندي.. صورة
بريانكا شوبرا بفستان الأكثر جاذبية.. صور
Cannes 2017: ايشواريا راي تُفجرالجمال الهندي علي الريفيرا الفر
بريانكا وايشواريا راي
فانز ايشواريا راي ينشر لها صورة من فيلمها Josh.. شاهد
انوشكا شارما